العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » أنواع أدوات الترابط G.E.T

أنواع أدوات الترابط G.E.T

تصفح الكمية:236     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-31      المنشأ:محرر الموقع

أنواع أدوات الترابط G.E.T

أداة التأريض (G.E.T) هي الجزء الذي يتلامس مع الأرض أو مواد أخرى أثناء تشغيل الجهاز. يمكن أن تمتص هذه الأدوات الكثير من التأثير على الماكينة ويمكن أن تساعد أيضًا في نقل مواد القطع والتصنيف. هذه الأدوات عادة ما تكون قابلة للفصل. لذلك ، عندما تتضرر الأداة ، يمكنك شراء بديل ، ويمكنك الاستمرار في العمل. فيما يلي بعض أنواع أدوات الترابط الأرضية المختلفة.

شفرة الصف

ال شفرة الصف يمكن أن تزيد من تغلغل التربة وقدرة كسر الجرافة ، والتي يمكن أن تزيد من الإنتاجية وتنقل المزيد من المواد في فترة زمنية أقصر. يمكنك أيضا استخدامجرار الصف الشفرة مع أدوات مثل قطع الحواف والبتات نهايةفي من أجل الحصول على فوائد أفضل.

مشترك كهربائي

المحول دلو الحفريات يمكن أن تعمل بشكل جيد على اللوادر والحفارات والكاشطات. المستويات المختلفة من طرفمحول الأسنان حفارةاختراق التربة ، مما يجعل الماكينة سهلة للحفر. ويمكنك استخدامها مع أسنان دلو مثبتة ولحام حفارة دلو الأسنان. لقد لعبوا دورًا مهمًا في تطبيقات التعدين والغابات والبناء التي تتطلب إمكانيات اختراق قوية.

نصائح دلو

نصائح هي أجزاء مهمة من الجهاز ، وتستخدم في دلاء الحفارة وعمليات اللوائح العجلات. لا يمكن أن تحسن النصائح فقط من القوة وقدرة الاختراق ، ولكن أيضًا تمتص الاهتزاز لتمديد عمر خدمة الجهاز. يمكن تجهيز الدلو بأداة مشاركة أرضية (GET) أو الحصول على مجموعة من المساعدة في حماية الجرافة وغيرها من أدوات تحريك الأرض من Wear. بشكل عام ، يمكن أن يكون الحصول على شكل أسنان أو حماة الحواف أو النصائح أو المكونات الأخرى القابلة للفصل التي يمكن ربطها بالدلاء أو الأدوات الأخرى التي يحدث فيها التآكل والتأثير الأكثر تدميرًا وتكرارًا. على سبيل المثال ، يمكن أن يلفت الحصول على واقي حافة حول حافة دلو للمساعدة في حمايته من التآكل المفرط.

البتات نهاية

يمكن استخدام القاطع للقطع أثناء الرصف والتفكيك. هناك العديد من المواصفاتبتات الحفر المسطحة لكي الاختيار من بينها. يمكنك تحسين هذه الأداة وفقًا للمواد التي تواجهها في العمل وعمق القطع وقوة الجهاز.

71-3-محول الأسنان Excavator


المتطور والحديث

أحدث الحافة مثالية لمربع الصفs و سحب خلف مربع مكشطةs. لديهم أشكال وعرض وسمك مختلفة ، بحيث يمكنك تخصيص التحديد وفقًا لمتطلبات الفهرسة والتجاهل الفريدة. يمكن منحنيها بحواف خشنة لزيادة قدرتها على اختراق التربة ، أو يمكن أن تكون مسطحة لتقليل التأثير والارتداء.

ريبر

الشوطين مثاليون للجرافات ،طلاب توجيه التزلج وكاشطات. إنها تحطم المواد بكفاءة عالية للغاية مع توفير حماية طويلة الأمد لجسم الماكينة.

الحانات الجانبية وحماة الحافة

يمكن استخدام القضبان الجانبية وحماة الحواف على لوادر العجلات لمنع التأثيرات وتقليل التآكل. أنها تساعد على تقليل تلف الماكينة وتمديد عمر الماكينة.

ارتداء صالدوران

تلبس مكونات حماية (على سبيل المثال ، قضبان الإسفين ، قضبان المتداول ، أزرار التآكل وكتل التآكل) تحمي الماكينة من التآكل. عادة ما يكون لديهم طبقتان لاصق لتوفير أقصى قدر من الحماية.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.