العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » السبب وراء حاجة دلو الحفريات إلى تثبيت البراغي على الحافة المتطورة

السبب وراء حاجة دلو الحفريات إلى تثبيت البراغي على الحافة المتطورة

تصفح الكمية:326     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-11      المنشأ:محرر الموقع

السبب وراء حاجة دلو الحفريات إلى تثبيت البراغي على الحافة المتطورة

يتم استخدام البراغي للاتصال أو التثبيت فيأجزاء محرك الآلات أو مكونات بناء ، وعادة ما يتم تصنيفها على أنها السحابات عند تثبيتها في الأجزاء الميكانيكية. في معظم الحالات ، يتم تصنيع البراغي وفقًا للمعايير الوطنية ذات الصلة أو المعايير الدولية ، لذلك في التشغيل والتداول ، سيتم تصنيف البراغي كأجزاء قياسية مع أجزاء أخرى يتم إنتاجها أيضًا وفقًا للمعايير الإلزامية. يشار عادة إلى البراغي والمسامير والمكسرات على أنها مسامير في العديد من المناطق أو المحاضرات غير المهنية.

يكمن الفرق بين الترباس والمسمار في جانبين: أولاً ، في الشكل ، مطلوب جزء من الترباس بشكل صارم ليكون أسطوانيًا لتثبيت الجوز ، لكن الجزء المسمار من المسمار يكون في بعض الأحيان مخروطيًا أو حتى مع الوسط ؛ من ناحية أخرى ، باستخدام الوظيفة ، يتم تثبيت المسمار في المادة المستهدفة بدلاً من الجوز. في كثيرأجزاء الحفريات الصغيرة، تعمل البراغي بمفردها ويتم تثبيتها مباشرة في ثقوب ذات خيوط مسبقة الحفر دون مطابقة المكسرات. في هذا الوقت ، يتم تصنيف البراغي على أنها مسامير وظيفية.

هناك أنواع كثيرة من البراغي في الدلو الكسارة حفارة صناعة، لكن معظمهم يتمييزون عن ترصيعهم ورؤوس الترباس. تنقسم رؤوس الترباس إلى مسامير رأس سداسية ، براغي رأس مربعة ، مسامير رأس نصف دائرية ، مسامير رأس عابرة ، مسامير مثقبة ، براغي الرأس التائية ، رأس الخطاف (مرساة) ، وما إلى ذلك. القطع. وفقًا للمواد المستخدمة في دقة الإنتاج والتصنيع ، يمكن اشتقاق البراغي ذات البراغي عالية الدقة ودقة عالية وقفل.

قد لا نلاحظ صاعقة صغيرة ، لكن الترباس الصغير يلعب دورًا رائعًا فيقطع غيار الحفريات للآلات الثقيلة. تخبرنا هذه المقالة لماذا يجب تثبيت البراغي على حافة دلو الحفارة.

73-3-دلو إمالة الإغراء


1.مواتية للصيانة

إذا لم يتم استخدام البراغي ، فسيكون هناك الكثير من المشاكل عندما تكوندلاء الحفريات الصغيرة نكون تم استبداله بعد استخدامه لفترة من الزمن ، وحتى يجب قطعه أو إصلاحه باستخدام لحام. ومع ذلك ، إذا كانت هناك مسامير في طليعةحفارة تصارع دلو، من الضروري فقط إزالة البراغي واستبدالها بألواح جديدة ، بحيث يمكن للجهاز استئناف العمل في وقت قصير ، وتوفير المزيد من الوقت للأشخاص وتسهيل صيانةدلو فحص الحفريات.

2.Pرولونج حياة الخدمة

إذا تم استخدام البراغي الفولاذية ذات الوجهين والثقيل الفائق HB500 ، فسيتم توفير المزيد من وقت الاستبدال.

3.يتم توفير سعة دلو إضافية

إذا تم تثبيت البراغي في الحافة المتطورة ، فإن طول البراغي سوف ينتج طولًا إضافيًا ، مما سيزيد منحفارة الإمالة دلو القدرة وتحسين إنتاجية الماكينة.

4.أقل البلى

نظرًا لأن طول الترباس يمتد طول حافة الدلو ، فإنه سيقلل من تآكل القاع ويقلل من عمل استبدال حافة القطع الثابتة. علاوة على ذلك ، يزيد الترباس من سمك الحافة المتطورة ، مما يعني أن مقاومة وارتداءحفارة الصخور دلو يتم تقليلها.

5.أحدث الحافة من الدلو أقوى

لأن الترباس يزيد من سمك حافة الجرافة ، فإنه يجعلدلو تنظيف الخندق قوي جدا ودائم.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.