العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » تأثير تصميم الهيكل السفلي

تأثير تصميم الهيكل السفلي

تصفح الكمية:437     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-02      المنشأ:محرر الموقع

تأثير تصميم الهيكل السفلي

الالهيكل السفلي تصميممسار يتمتع المحمل بتأثير كبير على وضع عمل الجهاز ، لذلك من الضروري أن يكون لديك فهم كامل لـقضية أجزاء الهيكل السفلي للدوزر لتحسين كفاءة إنتاج الجهاز.

جامد-شنت أو تعليقالهيكل السفلي النظام

جامد-المركبةالهيكل السفلي والتعليقالهيكل السفلي الأنظمةلديك مزاياها وعيوبها ، والتي يجب اختيارها وفقًا لمتطلبات مختلفة. جامد-المركبة الهيكل السفلي لا يحتوي النظام على مساحة كافية ، وبالتالي فإن صدم الجهاز سيجعل المواد ترفع مندلاء حفارة كاتربيلروالتي سوف تسبب بعض التآكل على المسار والعجلة الأمامية والهيكل السفلي الإطار ، وكذلك بعض التأثير على المشغل. عديدةالموردين لقطع الغيار في حفارة سيتم تثبيت مقاعد التعليق على أساس جامدالهيكل السفلي التصميم ، وذلك لتقليل تأثير الاصطدام على المشغل. تعليقالهيكل السفلي يحتوي النظام على مساحة كافية ، بحيث يمكن أن يمتص معظم الاهتزاز ، مما لا يحسن راحة المشغلين فحسب ، بل يقلل أيضًا من فقدان المواد وارتداءقطع غيار آلة البناء. يتضمن نظام التعليق نظام تعليق الطبقة أحادية الطبقة ونظام تعليق الطبقة المزدوجة المتقدمة ، والذي لا يحسن الراحة فحسب ، ويزيد من التلامس مع الأرض ، ولكنه يحسن أيضًا قوة الجر.

مفتوح أو مغلق؟

المحملالهيكل السفلي يحتوي النظام على تصميمات مفتوحة ومغلقة ، والتي تؤثر على صيانةالهيكل السفلي النظام. المغلقالهيكل السفلي يمكن للتصميم حمايةالهيكل السفلي مكونات ، ولكن من ناحية أخرى ، تدخل أشجار الشمسالدولية 500 سفيرة للدوار سوف تسريع ارتداءالهيكل السفلي، بينما المفتوحالهيكل السفلي التصميم أسهل في التنظيف ويحسن عمر خدمة المكونات.

37-3 الحفارة المدعومة


تتبع الخروج من السلالات

Undercarriage التصميم أيضا له تأثير معين على التعرشر في المسار. عديدةموردي قطع الغيار السفلي سيجعل بعض العروات المسار على الحافة الداخلية أو الدائرة الخارجية لعجلات Bogie ، والتي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالمسار. هناك أيضًا بعض العوامل الأخرى التي تؤثر على انحراف المسار ، مثل عدد العجلات ، وسطح التلامس بين المسار والأرض ، ونمط المسار ونوع التوتر المسار ، إلخ.

مكونات نظام القيادة

الأجزاء الآلات الثقيلة من نظام محرك الأقراص يتضمن بشكل أساسي ضرس محرك خارجية ودستور محرك داخلي. سيتم تضمين الأسنان الفولاذية لدستور محرك الأقراص الخارجي في المسار ، ويمكن أن تمر فقط من خلال واحد أو اثنين من الأسنان المسننة في وقت واحد ، مما سيقلل من عمر المسار إلى حد ما ،و يؤدي إلى استبدال ضرس كامل عند استبدالأسنان الحفريات الصغيرة. يحتوي ضرس محرك الأقراص الداخلي على تصميم مسار مرن للغاية ، ولا يوجد ارتداء مباشر بين الأسطوانة والأسطوانة المسار. بعد فترة طويلة من الاستخدام ، إذا تم ارتداء بعض البكرات ، يجب استبدال الأكمام فقط ، كما أن صراخ محرك الأقراص الداخلي يحتوي أيضًا على عجلة شبح مغلق.

عجلات بوجي

سيكون لها عجلات Bogie تأثير على الأداء على أرض ناعمة. إذا كان هناك المزيد من نقاط الاتصال بالمسار ، ووزنالحفارة الجبهة المتداعية سيتم تفريقها بالتساوي ، والتي يمكن أن تتكيف بشكل أفضل مع ظروف أرضية مختلفة.

لذلك ، يجب علينا الانتباه إلىالهيكل السفلي تصميم مضغوطمسار اللودر. مختلفأجزاء المكعبات السفلية حفارة التصميمات لها راحة وأداء وكفاءة مختلفة ، لذلك يجب أن نتخذ خيارات مناسبة وفقًا لـمختلفالاحتياجات.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.