العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » طلب » تطبيقات الحفارة المدمجة في الحديقة

تطبيقات الحفارة المدمجة في الحديقة

تصفح الكمية:347     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-29      المنشأ:محرر الموقع

تطبيقات الحفارة المدمجة في الحديقة

في عمل الحديقة ، يستخدم الناس الآن الحفارات المدمجة أكثر. إن التطبيق العملي وتنوع الحفارات المدمجة محبوب من قبل العديد من الناس. إذا كنت تعرف كيفية استخدام سلسلة من الملحقات لتحويل حفارك المدمج إلى أداة متعددة الأغراض ، فسيتم زيادة كفاءة عملك بشكل كبير. فيما يلي بعض المهام المناسبة لالحفارات المدمجة.

إعداد الأسوار وأشجار النبات

في عمليات البستنة ، يمكنك استخدام الحفارة الصغيرة الخاصة بك لزراعة الأشجار وإقامة الأسوار. إذا كنت ترغب في تثبيت منشورات السياج أو الأعمدة أو أرصفة الجسر ، فيمكنك تجهيز الحفارة مع الآثار. مع هذا المرفق ، يمكنك استخدام حفارة صغيرة لحفر دقيق. واحدة من أكبر مزايا استخدام حفارة مدمجة مع Auger هو وصوله الكبير. يمكن أن يحفر أوجير ثقوب حوالي 60 بوصة. يمكن أن يستخدم هذا الحفارة أيضًا بتات الحفر الصغيرة التي تتراوح من 6 بوصات إلى 42 بوصة ، ويمكن للمشغلين أيضًا استخدام مهاوي الحفر السداسية أو المستديرة. يمكن أن تصل إلى الشجيرات والأسوار وغيرها من الأماكن التي لا تستطيع فيها الآلات العادية. ويمكنه تحديد موقع Auger بدقة دون إزعاج المنطقة المحيطة. بفضل هذا النطاق ، يمكن للحفارات المدمجة حل الوظائف الصعبة دون القيادة على أرض غير متساوية.

إذا كنت بحاجة إلى زراعة الكثير من الأشجار ، مثل إعادة زراعة الغطاء النباتي الأصلي ، فإن Auger على حفارة صغيرة سيجعل المهمة أسهل. يمكنك أيضًا تجهيز حفارةك بشفرات القطع ، مثلحافة محمولة العجلات ، حافة القطع المسننة ، دلو حفارة ، حافة ،وما إلى ذلك ، لأن مرفقات الشفرة هذه يمكن أن تساعدك على قطع الأسوار والأشجار.

101-3-excavator دلو الحافة

معدات تصنيف التحديثية

سيؤدي استخدام شفرة الردم الخاصة بك إلى تحويل حفارة صغيرة إلى جهاز تصنيف مفيد. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لإعادة تشكيل التضاريس لجعل مساحة العمل الخاصة بك تصل إلى الارتفاع والشكل المطلوب. يمكنك أيضًا استخدامه لتنعيم المنحدرات وتشكيل الخنادق.

نظرًا لأن دور الإمالة يعطي الدلو ما يكفي من النفوذ لتشكيل الكفاف وإنشاء المنحدر ، فأنت تستخدم وظيفة Tilt Turn على دلو الحفريات لإلغاء الخندق والمستوى أو المستوى التضاريس.

القص والتنظيف

مع مرفق جزازة Flail ، ستلعب حفارك المدمج دورًا رئيسيًا في تطهير الشجيرات ونمو النبات الكثيف. كما أنه مناسب لقص المساحات الكبيرة ، وخاصة على المنحدرات ، كما هو الحال في المصارف الكبيرة أو الجداول. لزيادة السرعة والكفاءة ، يمكنك استخدام حفارة صغيرة لإزالة الأشجار والشجيرات الكبيرة. مجهزة برفع أو مرفق دلو ، يصبح التنظيف نسيمًا. أاحصل على دلو مع المشبك، من الأفضل أن تكون هذه المرفقات هي الأفضل لأن هذه المرفقات هي الأفضل لأن هذه المرفقات تمكن الحفارة من السحب أو الاستيلاء على الشجيرات الجذرية أو السحب.

بناء الطريق

تطبيق آخر هو استخدام الحفارات المدمجة لبناء الطرق. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لإنشاء مسار للدراجة أو مسار المشي خارج المنزل ، فيمكنك استخدام حفارة صغيرة. يمكنك استخدامدلو للأغراض العامةجنبا إلى جنب معشفرة الدرجاتلإزالة الآثار والخطوط.

يمكن للحفارة المدمجة ترتيب المسار بدقة ، ويمكنه أيضًا تقليم المسار عبر التلال أو بناء أو إزالة المنحدرات.

باختصار ، لقد حسنت التكنولوجيا الهيدروليكية بشكل كبير من كفاءة عمل العديد من عمال الحدائق. تنوعها وقدرتها على الرفع تقلل من استخدام القوى العاملة. تمكنها التكنولوجيا الهيدروليكية المتكاملة ونظام الاقتران المحسّن من أداء العديد من المهام المختلفة. لم تعد الحفارات الصغيرة تقتصر على أدوار الحفر والحفر التقليدية. يجب علينا أيضًا الانتباه إلى استخدام الملحقات المناسبة ، مثلحافة عالية الحافة ، حافة إزميل ، شفرة جرار جرار حديقة ،وما إلى ذلك لتحسين كفاءة الحفارات الصغيرة.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.