العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » طلب » حفارات صغيرة في عمليات الغابات

حفارات صغيرة في عمليات الغابات

تصفح الكمية:268     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-22      المنشأ:محرر الموقع

حفارات صغيرة في عمليات الغابات

من المناظر الطبيعية إلى الهدم ، إلى رفع ووضع الأشياء الضخمة ، قد تكون الحفارات هي المعدات الأنسب في صناعة البناء. مع وظائف الهاتف المحمول القوية ، يمكنها تحسين كفاءة العمل بشكل كبير. هناك أكثر من نوع واحد من الحفارة ، ولا يقتصر استخدام الحفارات على البناء. هناك أيضًا أنواع كثيرة من ملحقات الحفارة ، مثلدلو الصخور الخلفية ، دلو روك الجرافات ، مصعد دلو الصخور ،وما إلى ذلك ، سنغطي كل ما تحتاج إلى معرفتهمينيالحفارات ودورها المهم في الغابات.

حفارة صغيرة

قبل أن نناقش دور الحفارات الصغيرة في صناعة الغابات ، من الضروري مناقشة بعض الميزات الرئيسية لهذا الجهاز. ببساطة ، فإن الحفارات الصغيرة متشابهة في تشغيل الحفارات القياسية ، ولكن بصمتها الإجمالية صغيرة ، حتى يتمكنوا من العمل في مساحة أضيق. تعمل الحفارات الصغيرة إما على المسارات أو على عجلات ، وتأتي بأحجام مختلفة.

توفر الحفارات الصغيرة فوائد مختلفة للأشخاص الذين يديرونها والصناعات التي تستخدمها. بعض هذه الفوائد تشمل ما يلي.

أولاً ، الحفارات الصغيرة لها براعة. بالإضافة إلى أن تكون مجهزة بـدلو الحفار القياسي، يمكن للمعدات أيضًا دعم مجموعة متنوعة من الملحقات ، مناسبة لمختلف الصناعات والمهام. تشمل الملحقات قطع الرؤوس ، والأشجار ، والأغنياء ، وأنواع مختلفة من الدلاء ، والغضب ، والاستيلاء على شفرات الجرافات ، إلخ.

ثانياً ، الحفارات الصغيرة أصغر وأخف وزنا. هذا لا يساعدهم فقط على التكيف مع المساحات الأكثر تشددًا ، ولكنه يساعد أيضًا على تقليل مشاكل المجال المحتملة الأخرى.

ثالثًا ، لديهم حياة أطول. الحفارات الصغيرة لا تزال تمثل المعدات الصناعية الثقيلة. ومع ذلك ، نظرًا لأنها أكثر شيوعًا في المشاريع والمهام الأقل كثافة ، فإنها عادة ما تستمر لفترة أطول من الحفارات القياسية وأنواع أخرى من الأدوات.

رابعا ، يمكنهم تحسين الكفاءة. تساعد الحفارات الصغيرة في تحسين كفاءة موقع العمل من خلال تشغيل المهام وأداءها التي لا يمكن للمعدات الأخرى القيام بها.

كما هو الحال مع أي نوع من المعدات ، فإن تشغيل الحفارات الصغيرة يتحسن باستمرار. التقدم المستمر في هذا الجهاز مذهل. في الواقع ، فإن إنتاجية وكفاءة استهلاك الوقود في الجيل الأحدث من الحفارات الصغيرة أعلى بنسبة 20 ٪ من الجيل السابق. حتى أن البعض يدمج التنقل الكهربائي. بالإضافة إلى تحسين تشغيل هذه الحفارات ، فإن تصميماتها تتماشى أكثر مع متطلبات البناء.

99-2 Backhoe Rock Bucket

تطبيق حفارة صغيرة في الغابات

يتم استخدام الحفارات الصغيرة في الغابات ، وأحد الاستخدامات التي تتجه في أعمال الغابات وتطهير الأراضي ، لأن حجمها يسمح لهم بالتعامل مع الأشجار والشجيرات بسهولة أكبر. في الغابات ، بعض المهام الأكثر أداء هي القطع ، المهاد ، طحن الجذع ، والزراعة. يمكن للحفارات الصغيرة أن تساعد في دعم كل هذه الممارسات. الذراع دلو التقليديةيمكن استخدامها لإزالة الأشجار ، أو لحفر ثقوب لزراعة أشجار جديدة.

في ملحقات الحفارات الصغيرة ، تعد ملحقات المهاد ضرورية. يجب أن تزن المرفق الجيد والغطاء أقل من 1000 رطل. واحدة من أهم الملحقات للحفارات الصغيرة في الغابات هي رأس القطع من نوع الطفرة. يمكن توصيل هذه الرؤوس بسهولة بمعظم الحفارات الصغيرة. يمكن أيضًا استخدام هذه المرفقات لطحن جذوع الأشجار. يعد مرفق القطع الجيد مثاليًا للمهام مثل تطهير الأشجار ، وطحن جذوع الأشجار ، وما إلى ذلك. إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يزيد بشكل كبير من إنتاجيتك وأداءك وزيادة الربحية في النهاية.

ميزة أخرى من الحفارات الصغيرة هي أنه يمكنهم دعم تركيب مختلف الملحقات ، مما يجعلها مناسبة لمختلف المهام. خاصة أسنان دلو ، مثلjcb حفارة دلو أسنان ، جون ديري حفارة دلو الأسنان ، esco حفارة دلو أسنان ،الخ. ضرورية. ولكن قد تكون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بأعمال الهدم الخفيفة والحفر وإعداد الموقع.

ما سبق هو بعض المعلومات حول دور الحفارات الصغيرة في صناعة الغابات. لا يمكن أن يحفظ المنتج الجيد فقطsالوقت لنا ، ولكن أيضا زيادةsالربحية. منتجاتنا مثلbofors دلو الأسنانوبوبكات دلو الأسنانتحظى بشعبية. إذا كنت مهتمًا بالحفارات وإكسسواراتها ، فيرجى الاتصال بنا.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.