العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » صيانة أدوات إشراك الأرض

صيانة أدوات إشراك الأرض

تصفح الكمية:548     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-04      المنشأ:محرر الموقع

صيانة أدوات إشراك الأرض

تُستخدم الآلات مثل طلاب الصف المحرك ، والجرافات ، ووادر العجلات ، والحفارات بشكل شائع في تطبيقات نقل المواد. وتشمل هذه الآلاتبتات الحفر المتطورة مع تكوين الأجزاء المتطورة التي تم تكوينها على مواد الاتصال ، على سبيل المثال ، يتم استخدام طلاب الصف المحرك بشكل شائع لأداء الإزاحة وتوزيع وتسوية المواد ، مثلsلهجة أو التربة. قد يقوم طالب الصف الحركي بتحريك أداة إشراك الأرض على الأرض لإشراك العضو المتطرف بالحجر أو التربة لتزدحس أو توزيع أو مستوىsلهجة أو التربة. أثناء استخدام الجزء المتطور ، قد ترتدي المادة الجزء المتطور وتسبب التآكل. لذلك ، يمكن إرفاق الجزء المتطور بـبت مفك البراغي المزدوج واستبداله بشكل دوري.

أرضجذابة أدوات مواد مختلفة:

الأدوات القياسية مصنوعة عمومًا من الصلب من سبائك عالي الجودة ، وهو مناسب للحفر العام للطين والتربة الفضفاضة وتحميل الرمال والتربة والحصى. سيتم استخدام الصلب المقاوم للارتداء ذو ​​الجودة العالية والقوة العالية كمواد للأجزاء الضعيفة من التعزيزقطع السائق المزدوجة، وهي مناسبة للعمليات الشاقة مثل التنقيب عن التربة الصلبة المخلوطة بالحصى. يتم اختيار الفولاذ المقاوم للارتداء المستورد ذو القوة العالية كمواد لوحية مقعد الأسنان ولوحة شفرة جانبية من أدوات الصخور ، وهي مناسبة لبيئة التشغيل الشاقة مثل التنقيب عن التربة الصلبة المخلوطة بالحصى الصلبة ، الصلبة الفرعية الحجر ، الحفريات الريح أو الحجر الصلب ، تحميل خام بعد التفجير ، إلخ.

72-2 بت مطحنة نهاية طويلة

الصيانة الوقائية لأدوات إشراك الأرض

إذا تم تنفيذ صيانة وقائية كافية علىمطحنة الطويلة الطويلة، يمكن استبدال الأجزاء البالية في الوقت المناسب ، بحيث لن يتم تقليل إنتاجية الجهاز أو ستعمل الجهاز ليس ترتديه ، ومن ناحية أخرى ، سيتم تخفيض بعض تكاليف الصيانة. لذلك ، هذهمفترق الكرة الأنف CNC بت يجب فحصها بانتظام ، وتشمل عناصر التفتيشeXCESSIVE أو غير متساوٍ أو أضرار للدلالات والنصائح والحواف والمحولات؛ أNY فضفاضة أو مكونات أو مكونات مفقودة;تشققات على الحواف أو المفاصل الملحومة;تالفة أو مفقودة براغي التجنيب أو دبابيس;أغطية محول مفقود و جاستخدامeدرجاتsiteaudit. إذا تم العثور على بعض الأجزاء البالية أو البالية أثناء التفتيش ، فيجب استبدالها وإصلاحها في الوقت المناسب.

من الضروري التأكد من تدريب المشغلين بشكل احترافي ويمكنهم استبدال الأجزاء البالية في الوقت المناسب وبشكل صحيح ؛ لبعض فضفاضةأجهزة التوجيه الأنف للكرة CNCتشديدهم في الوقت المناسب وضمان سلامتهم ؛ قم بإجراء فحص الصيانة على سلسلة من الملحقات وفقًا لجدول صيانة الجهاز ؛ لبعض الأرض الحادةجذابة الأدوات ، والحفاظ على حدة هذه الأدوات وتلميعها بشكل صحيح ، وذلك لتحسين إنتاجية الماكينة وإطالة عمر خدمة الأرضجذابة أدوات. بعدأجزاء آلات البناء هاve تم استخدامه لفترة من الوقت ، يجب تحليل نمط التآكل واختباره القياسي لمنع استخدام الأدوات التي لا مثيل لها في التضاريس غير المناسبة. عند اختيار الأرضجذابة يجب استخدام الأدوات والأدوات العالية الجودة والقياسية. على الرغم من أن أي أداة قد تفشل ، فهي عالية الجودةقطع الغيار حفارة سيكون لديك بعض ضمان الجودة ويمكن أن تلعب دورًا كاملاً لدور الأدوات.

كجزء من المزيد من الاتصال بالأرض ، والشوائب مثل التربة وsستؤدي النغمة على الأرض إلى التآكل الكبير علىميناء شحن البتات مطحنة. لذلك ، عند استخدام الجهاز والأرضجذابة الأدوات ، ليس فقط يجب اتخاذ تدابير وقائية ، ولكن يجب أيضًا إجراء الفحص والصيانة في الوقت المناسب بعد الاستخدام ، وذلك لتحسين كفاءة استخدامبتات مزدوجة توركس.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.