العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » كبار موردي معدات البناء

كبار موردي معدات البناء

تصفح الكمية:671     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-22      المنشأ:محرر الموقع

كبار موردي معدات البناء

ال معدات البناء الصحيحةيمكن أن يؤدي إلى تحسين إنتاجية العمل ، والعمليات ، والقدرة على التطور. يمكن أن يكون اختيار أفضل المعدات لإضافته إلى الأسطول لعمليات البناء والصيانة ساحقًا ومخيفًا للغاية. ومع ذلك ، إنها مهمة حاسمة للقيام بها. يعتمد قادة المشاريع والمقاولين والغواصات وغيرها من فرق البناء اعتمادًا كبيرًا على أدوات ومعدات البناء. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان معرفة أفضل الموردين للتعامل معهم اليوم.

1. كاتربيلر

أكبر مورد في العالم وأعداد معدات البناء ،توربينات الغاز الصناعية، ومحركات الغاز الطبيعية والديزل ، والقاطرات الإلكترونية الديزل تذهب إلى القط. يمكن للشركة الحصول على وجود عالمي له أكثر من 500 منشأة في جميع أنحاء العالم. Caterpillar هي شركة أمريكية تقوم بتصنيع مجموعة متنوعة من معدات البناء الثقيلة التي تتراوح من اللوائح وطلاب الصفوف والدرجات المحفوظات إلى معدات البناء الصغيرة مثل اللوادر الصغيرة ، اللوادر الخلفية ، والحفارات الصغيرة.

2. تيريكس

تركز هذه الشركة بشكل كبير على توفير سلسلة من الحلول لعملاء المنتجات الصناعية والآلات. معظم هؤلاء العملاء يسفرون عن عائد على الاستثمار والإنتاجية الفائقة. تشمل معدات البناء التي يوفرونها اللوادر المتداخلة وشاحنات الخلاط وبكرات الضغط ومقالب الموقع. توفر هذه الشركة بشكل مستمر حلول البناء والآلات لأكثر من 86 عامًا بالفعل.

3.قط بري أمريكي

تقدم Bobcat Company التصنيع والتصميم والتسويق في الصناعة. لا يقدمون هذه الخدمات فحسب ، بل تقوم الشركة أيضًا بتوزيع المعدات المدمجة لصيانة الأسس والبناء والمناظر الطبيعية المستأجرة والفائدة الحكومية وغيرها الكثير. تقع الشركة حاليًا في ساوث داكوتا ، الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارًا من اليوم ، وهي شركة بوبكات رائدة في الولاية ، مع ثلاثة فروع أخرى لإنتاج داكوتا الشمالية. تهيمن الشركة أيضًا على مجالات عالمية أخرى مثل الصين وفرنسا وجمهورية التشيك.

4. JCB

J.C. Bamford Excavators Limited هي واحدة من الشركات المصنعة المعترف بها عالميًا. تقوم الشركة بتصنيع الأدوات والمعدات على نطاق واسع للبناء ومعالجة النفايات والزراعة والهدم. بالإضافة إلى ذلك ، ينتج JCB أكثر من 350 نوعًا من الآلات ، بما في ذلك الجرارات ، والحفر ، والخلفية ، ومحركات الديزل ، والحفارات. في الوقت الحالي ، تمتلك الشركة 22 منشأة تصنيع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية. تقع أدوات ومعدات البناء JCB في سافانا ، جورجيا.

9-2 كوماتسو دوزر


5. جون ديري

يعمل John Deere بشكل مستمر على تصنيع معدات البناء خصيصًا للبناء والصناعات الإلكترونية والغابات والزراعة لأكثر من 180 عامًا. تنتج هذه الشركة الأمريكية وتزويد الأدوات والمعدات على حد سواء للبناء المدمج والثقيل. تُستخدم مجموعة المعدات هذه بشكل شائع في الاستعدادات للموقع ومباني الطرق وخطوط الأنابيب والمباني التجارية ومجاميع المحجر. تتكون بعض المعدات الثقيلة التي توفرها من الخنازير الكبيرة والحفارات والعمليات الكبيرة للعجلات وشاحنات التفريغ المفصلية.

6.ستارا

مع خبرة في الإنتاج العديدة ، NB Starkea هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدةأدوات إشراك الأرض وغيرها من قطع الغيار البناء والتعدين. نحن متخصصون في العديد من المنتجات ، مثلفولفو دلو الأسنان ، تنفيذ دبابيس التثبيت ،جرار 3 نقاط عائق دبوسS ، إلخ. تقع في QIU Industrial Zone ، Fenghua ، Ningbo ، يغطي Starkea 1000 متر مربع ، مع أكثر من 200 موظف ، بما في ذلك 30 مهندسًا تقنيًا.

7.volvo

توفر فولفو واحدة من أكبر وأكبر الشركات المصنعة الدولية لأرقى معدات البناء ، فولفو ، مجموعة كاملة من المنتجات. في الواقع ، توفر الشركة مجموعة كاملة من المنتجات ومصنوعاتها ودعمها وخدمة جميع المعدات على مستوى العالم. ينتج فولفو مختلف الحفارات ، ووادر العجلات ، والتربة والضغط على الإسفلت ، ونقل مفصلية ومعدات مناولة المواد. يقع مقر فولفو في أمريكا الشمالية في شيبنسبرج ، بنسلفانيا.

8. كوماتسو

تم تأسيس الشركة في American في أوائل السبعينيات واعتبرت ثاني أكبر معدات البناء اليوم. Komatsu هي المورد الرئيسي والمصنعين لمعدات الحركة التي تحرك الأرض مثل التعدين ومعدات البناء المدمجة. حاليًا ، كانت تخدم أسواق الغابات والشبكية. هناك مائة وخمسين موقعًا من Komatsu في جميع أنحاء العالم اليوم. يقع مقرهم الرئيسي في Rolling Meadows ، إلينوي.

9. هيتاشي

تتمتع العلامات التجارية في هيتاشي بتاريخ يمتد على أكثر من 100 عام في صنعها منذ بدايتها. تعد الحفارات المدمجة ، والحفارات ذات العجلات ، وحفارات المرافق ، وجرارات النقل من أكثر منتجات البناء شيوعًا في الشركة. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Hitachi تلبية مطالب صناعة البناء والتعدين بأجهزة موثوقة وفعالة ودائمة. يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة في Tarrytown ، نيويورك.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.