العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » طلب » كيفية استخدام معدات الحركة في المناجم؟

كيفية استخدام معدات الحركة في المناجم؟

تصفح الكمية:437     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-06      المنشأ:محرر الموقع

كيفية استخدام معدات الحركة في المناجم؟

نظرًا لأن صناعة التعدين تصبح أكثر شيوعًا ، فقد أصبحت العلاقة بين قسم معدات التحريك الأرضي وشركة تصنيع معدات الحركة للأرض أقرب. في عملية التعدين ، يستخدم قسم التعدين أنواعًا مختلفة من المعدات ، مثلحفارات هيدروليكية ، لوادر العجلات ، اللوادر ذات الخلاف ،هذه المعدات لها وظائف مختلفة ، مثل النقل المادي ، والتعامل مع المواد ، وبناء الطرق. من بين جميع المعدات المستخدمة في قطاع التعدين ، فإن معدات تربية الأرض هي الأكثر استخدامًا على نطاق واسع.

معدات مختلفة لتحريك الأرض للتعدين

في أي مشروع تعدين ، يتم استخدام المعدات المحزنة للأرض لنقل التربة والمعادن. يمكن للآلات العملاقة مثل منصات الحفر والمجرفة الكهربائية ومجرفة السحب العملاقة التعامل مع مواد كبيرة. تحتوي بعض هذه الآلات على دلاء يمكنها نقل 160 ياردة مكعبة من المواد. يستخدم هذا النوع من الآلات في الغالب في التعدين المفتوح ، بينما يستخدم التعدين تحت الأرض نوعًا آخر من المعدات المعقدة التي تتطلب مساحة رأس عالية جدًا ومساحة محدودة للمواد النقل.

104-3 نوع الجرافة نوع المسار

المعدات الرئيسية للحفاظ على الأرض المستخدمة في التعدين

الأول أكثر شيوعًا ويمكن رؤيته في أي موقع تعدين. محمل Backhoe هو آلة متعددة الأغراض يمكن استخدامها كحافرية ومحمل. يساعد Backhoe في حفر الخندق ، ويساعد المحمل على الردم. في ضوء الطلب الهائل على مثل هذه الآلات ، أنتجت اللوادر ذات الخلاف أيضًا تكوينات مختلفة في السوق. من أجل أن تكون أكثر تمشيا مع متطلبات البناء ، أي القيام ببعض المهام الصعبة على موقع العمل ، مثل الرفع أو الاستيلاء على الأشياء أو التغلب على الأرض أو حفرها أو تسوية الأرض. توفر الشركة المصنعة أيضًا مجموعة متنوعة من الملحقات مثلمرفق الصف المحمل التزلجيمكن توصيلها بسهولة بمحمل Backhoe.

النوع الثاني هو أتتبع نوع الجرافة. Bolldozer هو نوع من معدات المسار القوية. المسار يجعله لديه قبضة أرضية جيدة وقابلية للمناورة في التضاريس الوعرة للغاية لموقع التعدين.

النوع الثالث هو شاحنة نقل.شاحنات تفريغ على الطرق الوعرةتستخدم بدقة في عمليات التعدين على الطرق الوعرة وعمليات نقل التربة الثقيلة.

النوع الرابع هو أDragline الحفارة. تستخدم هذه الآلات على نطاق واسع في التعدين السطحي. تُستخدم الأنواع الأكبر في عمليات التعدين المفتوحة لنقل الأعباء فوق الفحم ، وتعدين الرمال القطران.

النوع الخامس هو محمل عجلة. عادةً ما يستخدم هذا النوع من الآلات في عمليات التعدين لتحميل مادة فضفاضة على نوع آخر من الماكينة ، مثل شاحنة تفريغ أو حزام ناقل أو قادوب التغذية أو سيارة السكك الحديدية.

النوع السادس هو مكشطة. فهي آلات متنقلة كبيرة تستخدم للحفر وسحب ومستوى المواد في عمليات التعدين المختلفة. يعتمد مكشطة كهربائية على إطارات مطاطية ضخمة لتحريك كميات كبيرة من الأوساخ بسرعة حول منطقة التعدين.

الأخير هو المجرفة. هناك أيضا العديد من أنواع المجرفة. لكن الغرض مشابه. يتم استخدامها في حفر وتحميل التربة أو الصخور الساحقة ، أو للتعدين المعدني في أي موقع تعدين.

باختصار ، يتزايد الطلب على معدات الحركة في تطبيقات التعدين ، ويبذل Starkea كل ما هو ممكن لإنتاج آلات عالية الجودة. ونحن نبذل جهودنا أيضًا لإنتاج آلات وملحقات عالية الجودة ، مثلأسنان دلو ومحولات ، شفرة الجوانب المتوسطة للجرار ، مرفق UTV Grader ،الخ. آفاق هذا المجال مشرقة. نحن واثقون وقادرون على إنتاج منتجات أفضل. نرحب بالجميع للتشاور والشراء.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.