العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيفية تثبيت أسنان الجرافة على الدلو؟

كيفية تثبيت أسنان الجرافة على الدلو؟

تصفح الكمية:423     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-13      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تثبيت أسنان الجرافة على الدلو؟

عند حفر التربة والصخور والمواد الأخرى ، فإن الدلو على الحفارات والجرافات والوادر هو الجزء الأكثر أهمية في الجهاز. لجعل العمل أسهل وأكثر فاعلية ، يتم تثبيت أسنان الجرافة والأدوات الأخرى ، مثل شفرات القطع ، على دلو الجهاز.

عند تثبيت أسنان الجرافة ، بغض النظر عن العلامة التجارية للحفارة أو الجرافة أو اللودر ، يجب تثبيتها بأمان وبشكل صحيح لتقليل خطر الإصابة وتحسين أداء الجرافة.

مع نوع مختلف من أسنان الجرافة ، مثلأسنان دلو الحفريات الصغيرة ، أسنان دلو ، أسنان دلو X156 ، أسنان دلو X156وما إلى ذلك ، يجب عليك التأكد من ما يناسب جهازك. إذا كان دلو جهازك يحتوي على أسنان مثبتة وتريد استبدال هذه الأسنان بأسنان دلو جديدة ، فأنت بحاجة إلى وضع دلو الجهاز بالتوازي مع الأرض. إذا لزم الأمر ، يمكنك دعم الدلو مع الكتل أو الرافعات. ثم يمكنك متابعة الخطوات أدناه لإزالة أسنان الجرافة الموجودة وتثبيت أسنان جديدة.

اختر أدوات التفكيك المناسبة

من المهم للغاية اختيار أداة تفكيك مناسبة لمساعدتنا على إزالة الأسنان الموجودة. بعد اختيار الأداة الصحيحة ، يجب عليك استخدام أداة إزالة لإزالة الأسنان الموجودة. ثم استخدم مطرقة لضرب أداة إزالة الدبوس في الدبوس مع التجنيب.

إزالة الأوساخ والحطام

بعد إزالة أسنان الجرافة من محول الأسنان دلو ، قم بإزالة الأوساخ الزائدة والحطام من المحول.

84-3 SKID STEER BOX GRADER


أدخل التجنيب

الآن بعد أن أصبح المحول نظيفًا ، أدخل التجنيب في أخدود التجنيب علىدلو محول الأسنان.انتبه لاختيار محولات مختلفة وفقا لخصائص متطرفة مختلفة. بعد اختيار المحول المناسب ، ضع أسنان الجرافة على المحول وتأكد من وجود التجنيب.

أدخل رقم التعريف الشخصي

أدخل الدبوس من خلال أداة إزالة الأسنان من الجانب الآخر من التجنيب. تأكد من إدراج دبوس مخادع أولاً.

مطرقة الدبوس

مطرقة الدبوس حتى يتم تدفقه مع نهاية أسنان الجرافة ، مثلأسنان دلو حفارة هينسلي ، أسنان دلو حفارة هيونداي ، أسنان دلو الحفريات ، كوبلكو ،إلخ لقفل الدبوس في الحامل.

إنها الطريقة حول كيفية تثبيت أسنان الجرافة على الدلو. علاوة على ذلك ، تتخصص شركتنا في أسنان دلو الحفريات والمحول ، الدبوس والأقفال ، شفرة الصف ، بتات متطورة ونهاية ، أجزاء من الهيكل السفلي ، رابط المسار ، أحذية المسار ، أسطوانة المسار ، إلخ. إذا كنت ترغب في اختيار منتجات عالية الجودة ، فأنت يوصى بالتفكير في اختيار منتجاتنا ، مثلقفل وسادة دبوس ، دبوس البهلوان ، أفضل دبوس قفل ،إلخ.

لمزيد من المعلومات حول كيفية إزالة أسنان البرميل أو شراء أسناننا وأدواتنا ، يرجى الاتصال على 189 0574 0015 ، البريد الإلكتروني stk@starkea.com. أو انتقل إلى أقرب فرعك لمناقشة فردية.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.