العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيفية تحسين كفاءة إنتاج معدات البناء؟

كيفية تحسين كفاءة إنتاج معدات البناء؟

تصفح الكمية:273     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-06      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تحسين كفاءة إنتاج معدات البناء؟

يستغرق الأمر الكثير من الوقت والطاقة لاختيار عند شراء معدات البناء. بعد اختيار مناسبةدلاء الحفريات الصغيرة للبيع بالقرب مني، يجب عليك استخدام بعض الطرق الصحيحة لتحسين كفاءة الإنتاج للمعدات.علاوة على ذلك ، تحتاج معدات البناء هذه أيضًا إلى مراقبة يومية وصيانة منتظمة ، بحيث تتخذ العديد من الشركات بعض التدابير لزيادة إنتاجيةالدرجات مع حفارة صغيرة تحت حالة ضمان السلامة. إذن كيف تحسن إنتاجية معدات البناء؟

بعض الطرق لتحسين إنتاجية المعدات:

1.تتمثل إحدى الخطوات الأساسية في قراءة دليل المعدات ودليل الصيانة بعناية ، والتي يمكن أن تتيح لك معرفة المعدات في أقرب وقت ممكن وتشغيلها بشكل صحيح.

2.بعد معرفة ما يكفي عنحفارة عجلة دلو صغيرة، من الضروري توفير التدريب الفني لموظفي معدات البناء. إذا لم يستخدم الموظفون معدات البناء بشكل صحيح ، فلن يلحق الضرر بالآلة فحسب ، بل يضرون أيضًا بأنفسهم أو غيرهم ، الأمر الذي سيكون له أيضًا تأثير معين على مشاريع الشركة وصناديقها ، لذلك من الضروري ضمان أن العمال الذين استخدام المعدات لها مهارات ماهرة للغاية.

3.تفقد الجهاز كل يوم لضمان أندرجات دلو الحفارة الصغيرة يمكن أن تعمل بأمان. بعد انتهاء الجهاز من العمل ، يجب أيضًا فحصه لمعرفة الأضرار المحتملة للمعدات قيد التشغيل.

4.بالإضافة إلى فحص المعدات ، يجب تنظيف البيئة المحيطة بالمعدات لضمان أن البيئة المحيطةحفارة متعددة دلو لن يؤثر على تشغيل المعدات.

5.إذا كان تشغيل معدات البناء يحتاج إلى الوقود ، فيجب استخدام الوقود المحدد من قبل الجهاز. إذا تم خلط الوقود الآخر ، فإن عمر خدمةتقطيع حفارة دلو من المحتمل أن يتم تقصيرها وسيتأثر الإنتاجية أيضًا.

31-2 Bucket MINI حفارة


6.تأكد من إغلاق محرك معدات البناء تمامًا عند التدفئة في المعدات ، وذلك لتجنب بعض مشاكل السلامة.

7.عند قراءة دليل صيانة المعدات ، انتبه إلى جدول صيانة معدات البناء ، وتفقد كل وصيانة كلمرفق الإبهام دلو من المعدات وفقًا للجدول الزمني ، الذي لا يمكن أن يضمن فقط التشغيل الآمن للمعدات ، ولكن أيضًا إطالة عمر خدمة المعدات وتحسين إنتاجية معدات البناء.

8.أثناء الصيانة المنتظمة للمعدات ، قم بتشحيم بعض الأجزاء التي ستفرك في كثير من الأحيان أثناء التشغيل ، وذلك لتجنب عدم قدرة على العمل أو التسبب في ارتداء خطيرة وفشل بسبب الاحتكاك المفرط.

9.يجب أيضًا استخدام شحوم الصف الموصى به من قبل الشركة المصنعة أو الدليل عند تشحيم المعدات.

10.إذا تم العثور على بعض الأجزاء القديمة في فحص منتظم ، فمن الأفضل استبدال هذه الأجزاء الأصلية البالية ، وذلك لضمان تشغيل أفضلدلو ميني حفارة.

11.سيتم تجهيز العديد من معدات البناء بإطارات لتسهيل الحركة ، لذلك من الضروري التأكد من أن كل إطار يخضع لظروف ضغط مناسبة. عند فحص المعدات ، يجب أيضًا فحص كل إطار ، ويجب استبدال بعض الإطارات التالفة في الوقت المناسب.

12.سيكون لدى العديد من معدات البناء أختام ومرشحات خاصة. سواء أكنت تقوم بتنظيف بيئة المعدات أم لا ، يجب عليك التحقق من الأختام والمرشحات بانتظام ، ثم إصلاحها وتنظيفها وفقًا للوضع ، وذلك لمنع الغبار والأوساخ من دخول بعض المناطق الحساسة في معدات البناء.

13.إذا تم العثور على بعض البلى أثناء فحص المعدات ، إلى جانب الاستبدال أو الصيانة ، فمن الضروري التفكير فيما إذا كانت هناك مشاكل أخرى تسرع في تآكل مكونات المعدات.

14.عند استخدامحفارة عجلة دلو مدمجة، من الضروري التأكد من أن جميع العمال يعرفون إرشادات التشغيل ومواصفات السلامة للمعدات.

15.من الأفضل تخزين المعدات في مبنى واسع ، وذلك لتقليل التأثير البيئي على المعدات بشكل كبير.

العديد من الوظائف تحتاجتوضيح حفارة دلو للإكمال ، لذلك فإن المعدات الآمنة المدارة والآمنة مهمة للغاية بالنسبة للشركة والعمال ، يجب اتخاذ بعض الأساليب أو التدابير لضمان سلامة المعدات والعمال ، وتحسين كفاءة وإنتاجية المعدات.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.