العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » طلب » كيفية تطبيق الحفارات الصغيرة بشكل صحيح؟

كيفية تطبيق الحفارات الصغيرة بشكل صحيح؟

تصفح الكمية:394     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-26      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تطبيق الحفارات الصغيرة بشكل صحيح؟

الحفارات الصغيرة عملية ومتعددة الاستخدامات. احصل على سلسلة من الملحقات لتحويل حفارة صغيرة إلى أداة متعددة الأغراض. ستقدم هذه المقالة بعض الاستخدامات الشائعة للحفارات الصغيرة.

هدم الخرسانة

يمكنك استخدام أدوات مثل قاطع الحجر أو طاحونة أو عظم الركود لكسر القطع الصغيرة من الخرسانة ، ولكن إذا كنت تخطط لكسر قطعًا كبيرة من الخرسانة مثل مسارات الحديقة ، فيمكنك استخدام حفارة صغيرة.

عند تدمير الخرسانة ، تحتاج إلى تثبيت ملحق محدد محدد ، مثل Ripper أو Crusher. يستخدم التقطيع بشكل أساسي لهدم الهياكل الخرسانية. يضيف الكسارة الهيدروليكية الكثير من الطاقة إلى حفارة صغيرة. إنه يحقق سحقًا سريعًا عن طريق تمرير المادة المكسرة من خلال فكي الكسارة.

التربة المضغوطة

عند القيام بهذه المهمة ، لديك العديد من معدات الكفاءة عالية الكفاءة للاختيار من بينها ، مثل بكرات التراجع ، والبكرات السلسة ، وبكرات الإطارات ، وبكرات الاهتزاز. أو يمكنك تثبيت ضاغط لوحة مسطح ، ويمكنك أيضًا تجهيزه بملحق عجلة بالير لضغوط التربة. هذان المرفقان يضغطان على التربة أسرع بكثير من معدات الضغط اليدوي.

وضع الجدار الاحتفاظ

يمكن استخدام الحفارات الصغيرة لوضع الصخور وآلات الرصف والسجلات ومواد الجدار الاحتفاظ الأخرى الأخرى. إذا كان الجدار الاحتفاظ يحتاج إلى صيانة ، فاستخدم الملحقات لمعالجة الجدار إلى الموضع الذي يجب إصلاحه. بمجرد أن تكون القطعة الجديدة في مكانها ، يمكن إعادة بناء الجدار باستخدام حفارة.

100-2-Homemade Blade لمادة العشب

إعداد الأسوار وأشجار النبات

بالنسبة للحدائق ، يمكنك استخدام حفارة صغيرة لزراعة الأشجار وإقامة الأسوار.

إذا كنت ترغب في تثبيت منشورات السياج أو الأعمدة أو أرصفة الجسر ، فيمكنك تجهيز الحفارة مع الآثار. يمكن أن يحفر أوجير ثقوب حوالي 60 بوصة. يمكن أن تستخدم أيضًا بتات الحفر الصغيرة التي تتراوح من 6 بوصات إلى 42 بوصة. مع هذا المرفق ، يمكنك استخدام حفارة صغيرة لحفر دقيق. واحدة من أكبر مزايا استخدام حفارة مع Auger هو وصوله الكبير. يمكن أن تصل إلى الشجيرات والأسوار وأماكن أخرى. في الوقت نفسه ، يمكنه تحديد موقع Auger بدقة دون إزعاج المنطقة المحيطة. إذا كنت بحاجة إلى زراعة الكثير من الأشجار ، مثل إعادة زراعة الغطاء النباتي الأصلي ، فإن Auger على حفارة صغيرة سيجعل المهمة أسهل.

يمكنك أيضًا تجهيز حفارةك بشفرات القطع ، مثلSkid Steer Grader Blade ، Plade Leghery Lememade for Lawn Mower ، Blade 3 نقاط ، شفرة الصفوف ،وما إلى ذلك ، لأن مرفقات الشفرة هذه تتيح لك خفض حجم منشور السياج. يمكن استخدامها أيضًا لخفض الأشجار لإزالة أو استخدام الحطب.

القص والتنظيف

لصناعة الحديقة ، باستخدام حفارة مع مرفق جزازة العشب يمكن إزالة الشجيرات ونمو النبات الكثيف. لزيادة السرعة والكفاءة ، يمكنك استخدام حفارة صغيرة لإزالة الأشجار والشجيرات الكبيرة. كما أنه مناسب لقص المساحات الكبيرة ، وخاصة على المنحدرات ، كما هو الحال في المصارف الكبيرة أو الجداول. مجهزة برفع أو مرفق دلو ، يصبح التنظيف نسيمًا. دلو الاستيلاء مع المشبك أو الاستيلاء على ثلاثة نطق أو دلو متوسط ​​مزود بأسنان ، مثلأسنان دلو محمولة العجلة ، أسنان دلو حفارة كوماستو ، أسنان دلو حفارة ،وما إلى ذلك هي الأفضل لأن هذه المرفقات تمكن الحفارة من السحب ، أو الاستيلاء على الشجيرات الجذرية.

تحميل الأشياء

حفارات صغيرة تحميل المواد والحطام على شاحنات تفريغ. يمكنك أيضًا إضافة ذراع تلسكوبية لزيادة وصولها. يمكن أن يؤدي استخدام مرفق الإبهام إلى إزالة الحطام مثل جذوع الأشجار والصخور والكائنات الأخرى من منطقة معينة ، لأن مرفق الإبهام يسمح للحفارة بالعمل مثل المشبك العملاق وتحريك الأشياء الثقيلة. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يجب علينا دائمًا التأكد من أندلو الحفارة والمرفقالحجم مناسب للحفارة.

في الختام ، لم تعد الحفارات من النوع تقتصر على دور الحفر التقليدي. مع المرفقات الصحيحة لمناسبات محددة ، مثلمرفقات دلو الحفريات ، مرفق دلو الحفار ، مرفق دلو الكسارة الصخرية ،الخ. يمكن للحفارات الصغيرة الآن أداء المهام التي لا يمكن تصورها قبل بضع سنوات.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.