العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيفية زيادة كفاءة التحميل؟

كيفية زيادة كفاءة التحميل؟

تصفح الكمية:458     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-06      المنشأ:محرر الموقع

كيفية زيادة كفاءة التحميل؟

في موقع العمل ،مع معدات محدودة ، كيفية تحسين كفاءةMini Track Loaders هو موضوع تعالج كل مؤسسة مع. بالإضافة إلى اختيارKomatsu عجلة اللودرs ومهارات المشغل ، كان للتطورات التكنولوجية تأثير كبير على الإنتاجية. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على كفاءة التحميل ، مثل حجم المحمل ،إختطاف دلوالحجم وارتفاع الرفع وحجم الشاحنة وتخطيط الموقع والظروفتحتقدم.

تحديد طريق القيادة

في منظمة البناء ، طريق القيادةمحمل تتبع القط يجب وضعها مسبقًا ، ويجب إزالة سلالم شاقة غير ضرورية. لكل نفق منحفارة مع دلو، يجب أن يكون هناك حارة إرجاع فارغة لكل منها لتجنب التداخل المتبادل عندما تدخل شاحنة التفريغ وتخرج. يجب أن تبقى جميع الممرات الجري في حالة جيدة لتسهيل تشغيل شاحنات التفريغ.

اختر حجم المحمل الصحيح

قد لا يكون تكوين حجم المحمل (أداة التحميل) بشكل غير صحيح على الشاحنة (وحدة النقل/الهدف) مفضلاً لتحسين كفاءة موقع العمل. يجب النظر في العديد من العناصر لتحديد مادلو الميل يجب الوفاء بحجم القيود المفروضة على الارتفاع.عندما جقم بفوز حجم الجرافة من المحمل، نحن يجب النظر في أهداف الإنتاج الفعلية والمستقبلية الحالية. عوامل محددةمثلكثافة المواد ، أهداف الإنتاج ، ساعات الذروة ، ووقت الخمول الفعلي يجب أيضا يكونانصحإد. يعد التأكد من أن المحمل ذو حجم للتطبيق ومزودًا بالدلو المناسب ، وأدوات إطارات الأرض والإطارات هي خطوة أولى مهمة في تحسين كفاءة التحميل.

تحسين مهارات المشغل

سائق دلو مجرفة حفارة يجب أن يكون لديك تقنيات تشغيل بارعة ومحاولة استخدام العمليات المركبة لتقصير وقت دورة تشغيل الحفارة. يمكن للمشغلين ذوي الخبرة أن يجلبوا الكفاءة إلىأقصى. ستؤثر الخبرة ومهارات التشغيل ومعرفة تشغيل مشغلي المعدات على استهلاك الوقود والإنتاجية وكفاءة استهلاك الوقود الناتجة. أظهرت دراسة أنه في نفس التطبيق ، يمكن أن يختلف المشغلون المختلفين على نفس الجهاز في الكفاءة بنسبة تصل إلى 40 ٪.

17-3 دلو


تنفيذ تصميم منظمة البناء بشكل صحيح

يجب أن تلبي عدد شاحنات التفريغ المتطابقة مع الحفارة وأن سعة الاستيعابمنمضاعف عدد صحيح من الحفارة دلو الخندق. في الوقت نفسه ، حاول استخدام طريقة التحميل المزدوج لجعل الحفارة تملأ واحدة ، ثم قم بتحميل الطريقة التالية. نظرًا لأن شاحنتي تفريغ متوقفة على خط القوس في متناول دلو الحفارة ،wالدجاجة دلو التخلي ممتلئة ويتم تشغيل السيارة ، يمكن أن تملأ سيارة أخرى ، وبالتالي تحسين كفاءة التحميل.

تعيين إلى أقصى قدر من الكفاءة في الموقع

تأكد من تعيين الموقع لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. يجب وضع الشاحنة بزاوية من 30 درجة إلى 45 درجة ، ويجب أن تكون الإطارات على حافة الوبر بالضبط. يعد الحفاظ على الشكل ضيقًا على شكل V والحد من ضربة المحمل هو المفتاح لتقليل وقت الدورة واستهلاك الوقود وارتداء الإطارات. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هناك مسافة سفر كافية إلى الشاحنة للسماح لمشغل المحمل لرفع الطفرة إلى ارتفاع التفريغ قبل الاقتراب من الشاحنة. هذا يضمن عدم وجود خسارة في الزخم ويوفر أسرع وقت للدورة. الحفارة سلسلة دلولقد تم تصميم الهندسة ، الحركية ، القوة ، القوة المتفجرة ، سرعة الماكينة واستجابة التوجيه بشكل شامل لإكمال عملية تحميل الشاحنات بشكل فعال خلال دورة مدتها 30 ثانية. هذا يعني القدرة على الحفر والتحميل والقيادة والرفع إلى ارتفاع الإغراق قبل الهدف ، ثم تفريغ وتراجع بأمان للعمليات المتكررة.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.