العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » كيفية شراء المعدات المناسبة؟

كيفية شراء المعدات المناسبة؟

تصفح الكمية:236     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-17      المنشأ:محرر الموقع

كيفية شراء المعدات المناسبة؟

يمكن أن يؤدي استخدام معدات البناء الصحيحة في الإنتاج إلى تحسين كفاءة العمل وتنعيم تدفق العمل. يعتمد الشخص المسؤول عن المؤسسة ، والمشروع وبعض فرق البناء اعتمادًا كبيرًا على أدوات ومعدات البناء. بعد شراء معدات بناء جديدة ، كيفية العمل ، صيانة ، وrepairالآلةكلها مشاكل صعبة تصيب رأس المؤسسة. يمكن حل هذه المشكلات بشكل جيد عن طريق اختيار مورد معدات جيد.على سبيل المثال ، قد تكون مرتبكًا بشأن أحد الموردين المشهورين هو الأنسب لك ،آلة Kobelco ، آلة JCBأوآلة ساني?أدناه ، نلخص النقاط التي يجب على المشترين مراعاتها عند شراء المعدات.

1.كم يكلف شراء المعدات؟

إن شراء الآلات والمعدات هو الشيء الأكثر شيوعًا في التصنيع. يتطلب شراء المعدات الثقيلة أ كبيرالمصروفات. تحدد ميزانيتنا لشراء المعدات الثقيلة نوع المعدات التي يمكنك شراؤها. يجب تذكير أن تكلفة حسابات رأس المال مقابل 50 ٪ من المشتريالتكلفة الإجمالية لامتلاك بعض المعدات. قد يشمل السعر الأساسي للمعدات نفسها أيضًا: الضرائب والرسوم لشراء البضائع ، وتكاليف الشحن لنقل المعدات إلى المشتريعنوان S وتكاليف التغليف للمعدات قبل الشحن ورسوم وضع المعدات وبعض التكاليف الإضافية.

إذا كان لديك ميزانية صغيرة ، يمكنك التفكير في شراء الآلات المستعملة. تربحمحمل دوسانأوبوبكات لوكيمكن أن يوفر لك الكثير من المال. مما لا شك فيه ، أن تكلفة الآلات المستعملة أقل بكثير من تكلفة الآلات الجديدة بنفس الجودة. نتيجة لذلك ، فإنه يقلل من استثمار رأس المال الناشئ في الشركات الجديدة. ولكن هليجب أن تكون أكثر حذراً عند شراء الآلات المستعملة. من المهم التأكيد مع المورد ما إذا كان الضمان مضمونًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من سمعة الشركة في سوق الآلات.الشركات الشهيرة ، مثلسوميتومو الإلكترونيات، غالبا ما تكون أكثر مصداقية.

6-2 أسطوانة المسار للحفارة الصغيرة


2.فهم الدعم الذي يمكن لموردي المعدات توفيره

كمشتري أو قائد مشروع لشركة بناء ، تحتاج إلى فهم هذا عند شراء المعدات الثقيلة. أي نوع من الدعم الفني الذي يمكن أن يوفره مورد المعدات للمشتري مهم أيضًا. في المستقبل ، تحتاج المعدات إلى هذه الخدمات بشكل لا مفر منه. لذلك ، من الضروري التأكيد مقدمًا ، إلى متى فترة الضمانوخدمات الصيانة التي يوفرها المورد للمعدات وأي أجزاء(بما فيهابكرات تتبع الحفارة الصغيرة,أجزاء الصلب عالية المنغنيز,إرفاق سريع محولات دلو، وإلخ.) يمكن استبدال شحن مجاني. تأكد أيضًا مما إذا كان الدعم المقدم محليًا أو أجنبيًا.

3.هل اختيار المعدات صحيح؟

عند اختيار المعدات التي يجب شراؤها ، يجب اختيار المعدات الثقيلة المناسبة بناءً على حجم الهندسة الحالية بالإضافة إلى هامش معين. هذا نفقات ضخمة ويجب أن نكون حذرين. فكر فيما إذا كان هذا الجهاز يمكنه التعامل مع عبء العمل الهندسي في السنوات القليلة المقبلة، ثيمكن أن تفي وظيفتها ومتانتها بمتطلباتك. على الرغم من أن شراء المعدات الجديدة والتدريب للمشغلين الجدد يتطلب نفقات إضافية ، إلا أن الكفاءة العالية للمعدات الجديدة كافية لتغطية هذا الجزء.

4.الوصول إلى المعدات الثقيلة

من أجل الحفاظ على الإنتاج الطبيعي ، تحتاج شركات البناء أو المقاولين الهندسيين إلى استبدال المعدات التي وصلت إلى نهاية عمرها الإنتاجي. سواء كنت تشتري أو تأجير أو استخدام الآلات مثل جرار كوبوتاs, يعتمد على الوضع المالي. إذا كانت المعدات المفقودة عبارة عن معدات مهمة تستخدمها الشركات بشكل متكرر ، فعندئذ نحنالخيار الأفضل.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.