العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » كيفية معرفة ما إذا كانت المعدات الثقيلة تستخدم?

كيفية معرفة ما إذا كانت المعدات الثقيلة تستخدم?

تصفح الكمية:236     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-18      المنشأ:محرر الموقع

كيفية معرفة ما إذا كانت المعدات الثقيلة تستخدم?

كما هو الحال مع أي صناعة ، فيأجزاء المعدات الثقيلة تجارة المبيعات ، هناك بائعون صادقون وأمناء. في حين أن بعض بائعي المعدات قد يتصرفون ضد ضميرهم وبيع معدات ذات جودة رديئة ، فقد يبيع الكثيرون المزيد من المعدات السيئة دون حتى معرفة ذلك. لذلك من الضروري أن تشتري فقط الآلات وقطع غيار الآلات من المهنيين ذوي السمعة ذوي السمعة الطيبة. قد يكون الشراء من تاجر مرخص وموثوق أكثر تكلفة من الشراء من الرجل الذي يبيع الحفارات من الفناء الخلفي له ، ولكن سيكون الأمر يستحق ذلك على المدى الطويل كما تعلمون أن جهازك جديد وقطع أجزاء من المعدات من الموزعين يزيد من خطر الحصول على البضائع الرديئة وحتى السلع المستخدمة.

1. فكر في السعر بعناية - لا يمكن دائمًا أن يكون هناك أفضل

قد يكون من السعادة غامرة لرؤية آلة أقل من سعر السوق ، ولكن تهدئة. لا يوجد شيء مثل الغداء المجاني. يمكن أن تكون المعدات التي يتم سعرها أقل بكثير من القيمة السوقية بمثابة جديلة على أن هناك خطأ ما في الجهاز أو أن الجهاز يفتقر إلى بعض المرفقات الحيوية. قارن السعر عبر الإنترنت قبل أن تسرع إلى المصنع وتقديم طلب. إذا كانت الآلية التي تهتم بها مدرجة بسعر أسفل الصخور ، فتأكد من الاستفسار عن أسباب ذلك. أرخص isnر دائما أفضل. بدلاً من إنفاق الكثير من الأموال على صيانة الماكينة ، قد تحصل أيضًا على آلة باهظة الثمن ومجهزة تجهيزًا جيدًا في البداية.

2.تجول في منزل التخزين

يمكنك أن تتعلم الكثير عنشركة المعدات الثقيلة من خلال النظر إلى حالة المعدات في منزل التخزين. هل تبدو المعدات نظيفة ومهنة جيدًا؟ هل الفناء والمتجر والمرآب أنيق ومرتب؟ مرآب للمعدات مع العديد من الآلات المتهالكة هو علامة تحذير. سوف تولي شركات معدات الجودة الكثير من الاهتمام لسلامة المعدات ونظافة مكان العمل والاحتراف.

96-2 بولدوزر دلو روك


3. التحدث إلى الميكانيكا

ستحتوي شركة المعدات الثقيلة ذات السمعة الطيبة على ميكانيكا مدربة على المصانع وتشرف على صيانة وإصلاح الآلات. هذا أمر مهم لأنك تريد أن تعرف أن الجهاز الذي تشتريه قد تم فحصه بدقة قبل وضعه في السوق.

4. قم بالتفتيش الخاص بك

امنح الجهاز فحصًا دقيقًا قبل توقيع أي أوراق. وهذا يشمل فحص undercarraigeالهيدروليكية ، المحرك ، الإطارات ،دلاء أو الشوك وعادم المحرك. يمكنك عمل قائمة قبل وصولك إلى الموقع في حالة نسيان شيء ما. إذا لاحظت أنت أو ميكانيكي أي مشكلات ، فقد تتمكن من التفاوض على انخفاض في الأسعار أو تصر على تحديد المشكلة قبل تسليم أي أموال. إذا كان تاجر المعدات مترددًا في السماح لك بفحص الجهاز ، فابتعد. يد نظيفة لا تريد الغسيل.

5. تحقق من تصنيفات أعمالهم ومراجعات العملاء

بالإضافة إلى قراءة مراجعات Google و Yelp الخاصة بهم ، يجب عليك أيضًا التعرف على مراجعات العملاء الخاصة بهم. سيكون لدى شركة مبيعات المعدات الثقيلة الراسخة موقع ويب احترافي يتميز به معلومات عن مالكها والموظفين والشركة. إذا لم يفعلوا ذلك ، اطلب مراجع العملاء.

6. تحقق من الحصول على شهادة المعدات الصالحة

تحصل أجزاء الماكينة والآلة القياسية على تقارير إصدار الشهادات بمجرد اجتياز بعض المعايير والمتطلبات. لذا تأكد من التحقق من الشهادة لمعرفة ما إذا كانت الأجزاء التي تحصل عليها على مستوى الصفر. إذا كنت لار رؤية أي شهادة على الموقع ، تحدث إلى الأشخاص المعنيين.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.