العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » كيف تؤثر التكنولوجيا على صناعة البناء؟

كيف تؤثر التكنولوجيا على صناعة البناء؟

تصفح الكمية:329     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-15      المنشأ:محرر الموقع

كيف تؤثر التكنولوجيا على صناعة البناء؟

لا توجد تقنية لها تأثير أكبر على صناعة البناء (وجميع الصناعات الأخرى) من الإنترنت. لقد غيرت الطريقة التي تجد بها شركات البناء العملاء ، والتواصل مع مقدمي المعدات ، ومراقبة مشاريعها. مع تطور التكنولوجيا ، ستتبع عمليات جديدة وأسرع ، وتحليل أفضل والمزيد من الفوائد. حتى الصناعات مثل صناعة البناء قد شهدت تغييرات كبيرة في طريقة قيامها بالأشياء. على الرغم من أن المقاولين كانوا بطيئين عادةاستعمال تقنيات جديدة ، يدركون الحاجة إلى التكنولوجيا ويتعرفون بشكل عام على طرق متعددة لتحسين الكفاءة. فيما يلي العديد من مظاهر كيفية تغيير التكنولوجيا صناعة البناء في السنوات الأخيرة.

1.تعميم المعدات المستقلة

غيّر ظهور تكنولوجيا المعدات التلقائية تاريخ صناعة البناء. هذه التكنولوجيا تحل الوضع الحالي لصعوبة المصنع في توظيف الناس ، والعديد منهاحفارة دلو الطينsلن تحتاج بعد الآن إلى عمليات يدوية. في المصنع ، أجهزة الاستشعار و GPS ونموذج ثلاثي الأبعاد لمنطقة العمل يستخدم. ريمكن للأجهزة Hese التحرك والعمل بمفردها. هذه الحكم الذاتيدرجات دلو الحفارة الصغيرةsتشبه السيارات ذاتية القيادة ، لكن هذه السيارات يمكنها أيضًا حفر الأرض وتستوّل الأرض مع وظائف إضافية. تعميم الحكم الذاتيحفارات عجلة دلو هاs زادت كفاءة المؤسسة ، وقلل من الضغط على قسم الموظفين ، وكذلك جلبت لحظة مريحة للمديرين (تقليل الأخطاء البشرية والخسائر)

2.نوع جديد من معدات الإشراف والتفتيش

يمكن أن يؤدي استخدام الطائرات بدون طيار بسهولة إلى إكمال عمل الإشراف والتفتيش الذي يتطلب إكمال الكثير من الناس. نظرًا لأن الطائرة بدون طيار يمكن أن تطير في سماء المنطقة ، يمكنها اكتشاف المناطق التي قد لا يمكن الوصول إليها من قبل البشر. يمكنهم أيضًا تصوير وتجميع البيانات حول مناطق مكان العمل التي قد يجد الأشخاص صعوبة في الوصول بأمان ، مثل الجزء العلوي من المبنى أو قاع الفتحة العميقةحفر من قبل أحفارة سلسلة دلو. يمكن للطائرات بدون طيار فحص مشاريع واسعة النطاق بشكل أسرع من البشر ، وقد تتطلب المساحة التي يغطيها البشر قضاء عدة أيام سيرًا على الأقدام لإجراء عمليات التفتيش. هذا لا يقلل فقط من وقت التفتيش ، ولكنه يحسن الفحص أيضًانجاعة. يضمن استخدام الطائرات بدون طيار كفاءة العمل وسلامة العمال.

3.زيادة إنتاجية الإنتاجية

في بعض روابط العمل المملة والثقيلة ، حلت الروبوتات محل العمال تدريجياً. في صناعة البناء والتشييد ، فإن الروبوتات المستخدمة بشكل أساسي لمساعدة العمال على إكمال المهام الثقيلة أو الخطرة لتجنب الخسائر. وجد نظام الروبوت الذي صمم اليوم ، وفقًا للتحقيق في موقع البناء ، أن الروبوت يمكن أن يساعد العمال على رفع وحمل مواد تزن 135 رطلاً.

13-2 البوستيت حفارة الجلبة


4.أجهزة يمكن ارتداؤها

في السنوات الأخيرة ، استخدم الأشخاص أجهزة إنترنت الأشياء لإكمال وظائف المراقبة عن بُعد في الإنتاج من خلال التطبيقات على الهواتف الذكية. عندما يفكر الكثير من الناس في التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها ، قد يفكرون في متتبعات اللياقة البدنية. في الواقع ، هناك العديد من الأجهزة المختلفة التي يمكن ارتداؤها تساعد صناعة البناء والتشييد، مثلدلو البثات الحفارات لتحديث. تشمل هذه المستشعرات أجهزة استشعار أو أجهزة يمكن ربطها بالأحزمة ، ويمكن تضمينها في الملابس أو معدات الحماية الشخصية. يمكن لهذه الأجهزة القابلة للارتداء القيام بمجموعة متنوعة من العمليات ، من عمال التحذير عندما يقتربون من الخطر ، ومراقبة العلامات الحيوية ، والحفاظ على تنبيه العمال وتتبع موقعهم ،توجيهتوضيح حفارة دلوالسائقين،وما إلى ذلك ، يوفر للشركات بيانات مفيدة لتحسين عملياتهاعلىحفارات دلو وجعلها أكثر أمانًا للعمال. تعمل إدارة المعلومات في صناعة البناء على تبسيط عملية التواصل بين مختلف الإدارات والمشاركين في صناعة البناء ، وتقلل من الأخطاء البشرية وسرعات وقت الاستجابة للطوارئ.

Iو تحتاجأجزاء آلات البناء,شفرات الصف الجرار، أومصغرة الحفريات السفلية، فقط اتصل بنا. يعد Starkea بتوفير أفضل المنتجات والخدمات الأكثر إرضاءً.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.