العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيف تبقي شفرة الصف حادة؟

كيف تبقي شفرة الصف حادة؟

تصفح الكمية:348     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-17      المنشأ:محرر الموقع

كيف تبقي شفرة الصف حادة؟

جرار الجراثيمs تستخدم بشكل أساسي لتسوية منطقة معينة أو تسهيلها. لديهم قاعدة عجلات طويلة ويمكن أن تمتد انخفاضات أو مطبات قصيرة الأجل. طالب الصف هو آلة تحريك الأرض تستخدم مكشطة لتسوية الأرض. يتم تثبيت المكشطة بين المحاور الأمامية والخلفية للماكينة ويمكن أن يرفع ، إمالة ، تدوير وتمديد. الإجراء مرن ودقيق ، والعملية مريحة ، وموقع التسوية له دقة عالية. إنه مناسب لبناء قاع الطرق والطرق ، والمنحدرات الجانبية البناء ، وحفر الخنادق الجانبية ، ومخاليط الطرق ، والثلوج الشاملة ، وضغط مواد فضفاضة ، وتنفيذ طرق التربة ،mليستAININGطرق الحصى.

أهمية الحفاظ على شفرة الصف حادة

نعلم جميعًا أن كفاءة العمل في الصف تعتمد علىشفرة الصف. المجرفة هي الجزء الأكثر تكلفة ويستغرق وقتًا طويلاً لاستبدالها. لذلك ، يجب أن يكون المشغل حذرًا جدًا عند تشغيلجرار الصف الشفرة. إذا كان مشغلونا يستخدمون بشدة4 أقدام جرار للدرج شفرةs أو شفرات مملة لقطع المواد أو اختراق مواد معينة ، يجب أن تزيد من قوة التأثير. وكانت نتيجة ذلك هي أن الأجزاء المتبقية من الصف المحرك تتعرض للضغط أيضًا ، مما سيؤدي إلى أضرار للأجزاء أو تقصر عمر الخدمة. في الوقت نفسه ، يرتديوودز الصف النصلsتقليل كفاءة الصف المحرك ، وزيادة تكاليف الوقود ، وزيادة تآكل الإطارات. الخسارة للمؤسسة لا تُقرر.

67-2 فئة الشفرة

نصائح للحفاظ على الشفرة حادة من الصف

1. الحفاظ على حدةنصل الصفور للدرجات يتطلب مشغل ممتاز. إنهم يعتمدون على المعرفة والخبرة المهنية لتشغيل الآلات بأمان ومعرفة كيفية تقليل البلى غير الضروري. نقطة أخرى مهمة هي أنه يجب وضع المكشطة بشكل صحيح ويجب أن تكون سرعة القيادة بطيئة وثابتة. هذه هي أيضا أفضل الطرق لتجنبشفرة الصف الخلفي يرتدي.

2. أثناء عملية العمل للطل ، تعد سرعة السفر أيضًا عاملاً مهمًا يتعلق بالارتداء التجريبي. أثناء عملية التسوية ، يجب أن يعمل المشغل ببطء وسلاسة. يجب التحكم في أفضل سرعة على بعد 10 كيلومترات في الساعة ، ولا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى 16 كيلومترًا في الساعة.

3. عند تشغيل طالب الصف ، يجوز لبعض المشغلين إمالة المكشطة للأمام حتى يتمكنوا من رؤيةتستخدم شفرة الصف. هذه عملية خاطئة ، والتي ستعمل على حافة الشفرة قبل الأوان وتقلل من كفاءة العمل. المشغل الجيد سيحتفظ بقمة Tufline Grader Blade إلى الأمام قليلاً من الحافة المتطورة والميل فقط للأمام عندما تتطلب المهمة ذلك.

4. من أجل منع التآكل غير الضروري من ثلاث نقاط عوائق شفرة الصف، يجب على المشغل تغيير زاوية النصل بشكل دوري. إذا كان هناك شيء مثل المناولة أو الخلط أو نشر أو فرز المواد ، فيجب أن تميل الشفرة لتقليل التآكل غير الضروري.

5. تجدر الإشارة إلى أنه حتى مع أكثر المشغلين المهرة ، فإن طرف الصف المحرك سوف يلبس ويجب استبداله في النهاية. يجب فحص النصل بانتظام. إذا كانت هناك علامات على التآكل المفرط أو الانحناء ، أو البراغي المفقودة ، استبدله.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.