العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيف تحافظ

كيف تحافظ

تصفح الكمية:236     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-07      المنشأ:محرر الموقع

كيف تحافظ

على الرغم من أنأجزاء الهيكل السفليجميع المنتجات الحديدية ، كما أنها مهمة للغاية بالنسبة للحفارات ، كما أنها الأسهل في التجاهل. التحفه التحفيتم تقسيم الجزء بشكل رئيسي إلى:دوزر مسار الأسطوانةواضحة ،العاطل الأمامي، عجلة القيادة ، الزاحف ، المعروف باسم حزام العجلات الأربع. أجزاء الهيكل السفلي غير معروفة طوال اليوم وتلعب دورًا مهمًا في المنشور ، ولكن يجب عليك أيضًا تخصيص جزء من طاقتك واهتمامك بصيانة أجزاء الهيكل السفلي. الحفاظ على عادة جيدة للتشغيل وتدابير الصيانة الصحيحة سيوفر الكثير من تكاليف الصيانة!

1. كEEPتتبع التوتر المعتدل

قد يؤدي توتر المسار غير الصحيح إلى زيادة تآكل المسار وحتى انحراف. لذلك ، يجب الحفاظ على التوتر المناسب. بشكل عام ، عندما يعمل المشغل في الظروف الناعمة والموحلة ، يوصى بتخفيف المسار قليلاً.

2. تأكد من أن الهيكل السفلي نظيف

في نهاية كل يوم عمل ، يجب أن يستغرق مشغل الحفارة بعض الوقت لتنظيف الأوساخ والحطام الأخرى التي قد تسبب تراكمًا فينظام الهيكل السفلي. يمكن استخدام المجارف وغسالات الضغط للمساعدة في تنظيف نظام الهيكل السفلي. إذاالمسار المطاطية الهيكل السفليلا يتم تنظيفه بانتظام ، سيتم تسريع التآكل المبكر للمكونات. إذا كنت تعمل في مناخ أكثر برودة ، فستتجمد التربة والأوساخ والحطام. بمجرد أن تتجمد المادة ، تبدأ في فرك البراغي ، وتخفيف الأدلة واربط البكرات ، مما تسبب في تآكل محتمل لاحقًا. لذلك ، يساعد تنظيف نظام الهيكل السفلي على منع التوقف غير الضروري.

34-2 أجزاء الزواج

3. تحقق من نظام الهيكل السفلي بانتظام

من المهم إكمال فحص شامل لـتستخدم أجزاء الهيكل السفليللارتداء المفرط أو غير المتكافئ والمكونات التالفة أو المفقودة. إذا تم استخدام الجهاز في التطبيقات القاسية أو غيرها من الشروط الصعبة ، فإنالزاحف الهيكل السفليقد تحتاج إلى التحقق بشكل متكرر.

أثناء جولة الماكينة الروتينية ، يجب على المشغل التحقق من المسار لمعرفة ما إذا كان أي من المكونات يبدو غير مناسب. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يشير هذا إلى أن أحذية المسار فضفاضة أو أن دبابيس المسار مكسورة. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من البكرات والأدخل ومحركات تسرب الزيت. قد تشير هذه التسريبات إلى فشل الختم ، مما يؤدي إلى فشل محرك محرك محرك خطيرة. اتبع دائمًا دليل تشغيل وصيانة الشركة المصنعة لصيانة نظام الهيكل السفلي السليم.

4. صecomend rمسار Ubber

يمكن استخدام المسارات المطاطية في الحفارات الصغيرة ، وتؤدي هذه النماذج جيدًا في مجموعة متنوعة من التطبيقات. والجدير بالذكر أن مسار المطاط له أداء عائم جيد ، مما يسمح للحفارة بالسفر والعمل على أرض ناعمة. يحتوي مسار المطاط على أقل اضطراب أرضي على السطح النهائي (مثل الخرسانة أو العشب أو الأسفلت).

5. اتبع الإجراءات الصحيحة

يجب على مشغلي الحفريات اتباع إجراءات التشغيل الأساسية الموضحة في دليل تشغيل وصيانة الشركة المصنعة لتقليل التآكل المفرط وتدهور المسار. التوجيه الترجيع التوجهيمثل جزءًا كبيرًا من تكلفة استبدال المسار. إنه يتكون من أجزاء باهظة الثمن. يمكن أن يساعدك الالتزام بتقنيات الصيانة هذه ، وكذلك صيانة المسار المناسبة ، على الحفاظمصغرة الحفريات السفليةوتتبع الحياة.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.