العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيف تختار حفارة؟

كيف تختار حفارة؟

تصفح الكمية:624     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-13      المنشأ:محرر الموقع

كيف تختار حفارة؟

بسبب قوتها وتنقلها وتنوعها ،حفارات عجلة دلوكانت دائمًا الآلة المفضلة لصناعات البناء والتعدين والغابات. على وجه الخصوص ، ظهوردلو الميل الهيدروليكيالحفارات لمشاريع الأعمال الترابية لتوفير وسائل بناء متقدمة وفعالة. هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء حفارة.

أداء وموثوقية ومتانة الجهاز

المكونات الرئيسية للمحرك ،الإبهام الهيدروليكيوالتحكم في الصمام وأجزاء المضخة الهيدروليكية حفارةمن المهم جدًا ضمان موثوقية الجهاز ومتانة الجهاز. كمصدر للطاقة للحفارة ، يتطلب المحرك طاقة عالية وعزم دوران عالي ، وكذلك حماية البيئة. لذلك ، كمصدر للطاقة للحفارة ، يجب اختيار الشركة المصنعة للمحركات المشهورة عالميًا ، ومحركات مصممة خصيصًا وتصنيعها لآلات البناء ؛ يجب اختيار المضخات الهيدروليكية وصمامات التحكم والمحركات الهيدروليكية والمكونات الهيدروليكية الأخرى قدر الإمكان من الشركات المصنعة الهيدروليكية المشهورة عالميًا ، فقط بهذه الطريقة ، يمكن أن يكون إنتاج تجميع الحفارة متينًا.

57-2 بيكيت عجلة الحفارة

Type من الحفارة

حفارات سلسلة دلوهي النوع الأكثر شيوعًا في السوق ، لكن الحفارات ذات العجلات والنماذج طويلة المدى متاحة أيضًا. إذا كان لدى مكان عملك أسطحًا غير متكافئة وصعبة (فكر في قطع الأشجار أو التعدين) ، أحفارة الناقلربما يكون الأفضل. تعد الحفارات المسافات الطويلة مثالية أيضًا لهذه الصناعات ، حيث تتيح الطفرات الطويلة للغاية للمشغلين إمكانية الوصول إلى الأشجار الطويلة والنباتات. أخيرًا ، يعد حفارة الأرجوحة التيل المتأرجحة التيل أو انخفاض الذيل مثالية للعمل حول المباني أو المساحات الضيقة أو العقبات في المنطقة بسبب المرونة الفائقة وتناوب 360 درجة.

Sإيز من الحفارة

يحدد حجم الجهاز قدرته على عبء العمل ونوع التخزين اللازم لحماية الجهاز من التلف والسرقة المحتملة.حفارات عجلة دلو مدمجةهي أصغر وتتراوح بين 1750 و 6600 رطل. الحفارة المدمجة مناسبة لمناطق البناء الصغيرة ، وعمليات الحفريات الخفيفة والمساحات المحصورة حيث قد تتلف الحفريات الكبيرة. عادةً ما تزن الحفارات القياسية من 22000 إلى 88000 رطل (من 10 إلى 40 طن متري) وهي الأنسب للحفريات النموذجية حيث لا توجد مساحة محصورة أو أضرار محتملة للجهاز. يتراوح حجم الحفارات الكبيرة من 88000 جنيه إلى 155000 جنيه (40 إلى 70 طن متري) وهي مثالية للوظائف الأكثر تطلبًا.

مرفقات الحفارة

بشكل عام ، يتضمن جهاز العمل في الحفارة طفرة ، قضيب دلو ، أإمالة دلو الطينوالأسطوانات المرتبطة والخطوط الهيدروليكية. نظرًا لأن جهاز العمل في الحفارة سهل استبداله ، يمكن استبدال جهاز العمل وفقًا لظروف العمل المختلفة لتلبية احتياجات مختلف ظروف العمل. على سبيل المثال ، يمكن اختيار ذراع الإطالة لجهاز العمل بأكمله (يتم إطالة كل من Boom و Bucket Bar ، ويتم تقليل قدرة الجرافة) ، وبالتالي يتم زيادة نطاق الحفر للحفارة وهو مناسب بشكل خاص لأعمال التجريف في قنوات النهر. يمكن القيام بالتجريف من الشاطئ على جانبي القناة. تحتاج قوة العمل في الحفارة الصخرية للتعدين إلى اختيار شريط الطفرة المعزز السميك للتعامل مع ظروف العمل القاسية. من أجل ضمان الانتهاء السلس للمشروع ، فيما يتعلق بالدلو ،دلو قياسيلظروف العمل العامة ، الدلو الموسع للتربة الناعمة ،دلو الكسارة الصخوربالنسبة لظروف العمل الصخرية ، يمكن اختيار دلو Desilting لـ Desilting وفقًا لظروف العمل المختلفة.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.