العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » طلب » كيف تختار حفارة مناسبة لتطبيقك؟

كيف تختار حفارة مناسبة لتطبيقك؟

تصفح الكمية:782     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-06      المنشأ:محرر الموقع

كيف تختار حفارة مناسبة لتطبيقك؟

في عملية التنقيب ، من المستحيل إكمال وظيفتك بدون حفارة مناسبة للزاحف أو حفارة العجلات. الاعتماد على هذه الآلات والإكسسوارات بما في ذلكحافة قطع الغيار ، قطع الغيار ، شفرات متطورة ،وما إلى ذلك لمساعدتك بدقة في وضع العطاءات والتعامل مع أنواع متعددة من المشاريع في نفس الوقت. جودة المعدات الجيدة.دفع تحسين كفاءة العمل. يتم بيع المزيد والمزيد من الحفارات إلى صناعة البناء ، وكل حقل تطبيق ينمو. من بينهم ، أصبحت كيفية اختيار حفارة جيدة مشكلة. تتضمن أفضل الطرق لاختيار الآلات للحفر والتسوية وإعداد الموقع ما يلي.

الغرض من الاستخدام

تتطلب جميع عمليات البناء تقريبًا تطهير الأراضي والحفر والتسوية. ومع ذلك ، لا تزال مشاريع البناء المختلفة لديها أغراض بناء مختلفة. لذلك ، فإن أحد أهم العوامل التي يجب أن نفكر فيها هو ما نريد إنجازه مع الجهاز. على سبيل المثال ، فإن نموذج تأرجح الذيل المنخفض مناسب جدًا للحفر في المساحات الصغيرة. في بعض الأحيان نحتاج إلى آلة أكثر تنوعا من حفارة مع دلو. يمكن أن تؤدي مجموعة متنوعة من المهام لإعداد قطعة من الأرض لتطهيرها والتوسع والبناء الجديد والتركيب. لذلك ، نستخدم آلات مختلفة لأهداف مختلفة.

إكسسوارات الحفارة

قبل اختيار الحجم المناسب للحفر الآلية ، فإن الخطوة الأكثر أهمية هي تحديد أهداف إنتاج الحفريات اليومية. نظرًا لأن الإعداد الأكثر شيوعًا للحفارة هو مع دلو ، فإن الخطوة المنطقية التالية هي مطابقة حجم وقدرة الدلو لكثافة أثقل المواد التي ترغب في التعامل معها. هناك العديد من أنواع الدلاء ، مثلدلو تصنيف الحفريات ، دلو فحص حفار صغير ، دلو الكسارة ،الخ ما يجب أن نفعله هولاختيار واحد مناسب. ثم ، اختر جهازًا يمكنه استيعاب الجرافة بشكل صحيح. بالإضافة إلى اختيار الجرافة ، يتمثل أحد الاعتبارات الرئيسية الأخرى في تكوين الحفارة لتناسب مساحة مكان العمل. في الوقت الحاضر ، قد تكون مساحة العمل في بعض المدن محدودة للغاية ، مما يتطلب منا استخدام آلات جديدة بدلاً من الحلول السابقة.

98-3 ميني دلو فحص الحفريات


دعم التكنولوجيا الجديد

مع توسيع السوق في نماذج جديدة ، مثل العديد من آلات البناءy، الحفارات تزداد ذكاء. تم تجهيز الحفارات بشكل متزايد بالذكاء الإلكتروني ، مما يتيح للفنيين استخدام معدات الاتصالات أو عن بُعد لمراقبة الجهاز عن بُعد. تضع هذه الأنظمة المزيد من المعلومات في أيدي المالكين والمشغلين ، وتساعدهم على إدارة الآلات والحفاظ عليها بشكل فعال ، وتقديم اقتراحات للمشغلين لتحسين إنتاجية الماكينة. يهدف العلماء أيضًا إلى تحسين التواصل بين المحرك والنظام الهيدروليكي من أجل تحسين العمل كفاءة المجموعة والاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن للآلة المصممة بتقنية التحكم في السرعة المتغيرة أن تقلل من سرعة المحرك خلال فترة حمل العمل المنخفض مثل الجزء المتأرجح من دورة الحفر. هذا يقلل من إجمالي الطاقة المطلوبة لأداء المهمة ويمكن أن يحسن بشكل كبير كفاءة استهلاك الوقود. خلالمضخة التحكم في عزم الدوران، يمكن للمشغل أن يتطابق بشكل فعال مع عزم الدوران الهيدروليكي للماكينة واستجابة المحرك للمهمة ، مما يمنع الزائد الزائد للمحرك واستهلاك الوقود المفرط.

النقل والخدمات اللوجستية

أثناء عملية الحفر ، سيتم نقل الحفارة حتماً من موقع إلى آخر. عملية النقل هذه هي أيضًا جانب نحتاج إلى مراعاته. إذا كان الحفارة الخاصة بك ستغير المواقع بشكل متكرر أثناء عملية البناء ، فيجب تقدير تكلفة ذلك عند شراء الحفارة. تتضمن هذه الاعتبارات عادة تحديد ما إذا كان يحتاج المقطورة إلى زيادة حجم المقطورة أو تقليلها لتتناسب مع الجهاز ، أو ما إذا كان الحفارة الثقيلة تتطلب مركبة نقل أكثر تكلفة. من المهم أيضًا تحديد ما إذا كان لديك شاحنات نقل مناسبة في أسطولك.

الكل في الكل ، لا تزال هناك جوانب أخرى يجب أن نعتبرها WHenشراء حفارة. ويوصى بشراء منتجات شركتنا ، مثلدلو غربلة للحفارة ، حفارة دلو صغيرة ، دلو خندق الحفارة ،وما إلى ذلكمنجودة عالية. إذا كنت مهتمًا ، فلا تتردد في الاتصال بنا!

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.