العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيف تخرج القفل المكسور للحفارة؟

كيف تخرج القفل المكسور للحفارة؟

تصفح الكمية:744     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-27      المنشأ:محرر الموقع

كيف تخرج القفل المكسور للحفارة؟

ماذا تفعل عندما يكسر القفل في الحفارة؟ فيما يلي 10 طرق يمكنك اختيارها بمرونة وفقًا للوضع الفعلي.

طرق لإخراج القفل المكسور

1.يمكن استخدام طاحونة لتنعيم المكسورقفل عقبة. ثم استخدم جزءًا صغيرًا للحفر أولاً ، ثم استخدم جزءًا أكبر تدريجيًا ، وهو مكسورقفل عقار مقطورة السفرسوف تسقط تدريجيا. بعد السقوط ، استخدم الصنبور من الحجم الأصلي للنقر على السن مرة أخرى ، والذي يتمتع بميزة عدم زيادة قطر الفتحة.

2.لحام شريط حديدي على الكسر ولفه. (العيوب: أ. )

3.Pry مع أداة مخروطة أصعب من القطع. (العيوب: A. إنها مناسبة فقط للكائنات المكسورة الهشة ، والتي يتم كسرها ثم إزالتها ببطء ؛ إذا كانت الكائنات المكسورة عميقة جدًا أو صغيرة جدًا ، فلا يمكن إزالتها ؛ ج. من السهل تلف الثقب الأصلي .)

4.اصنع قطبًا سداسيًا أصغر من قطر الكائن المقطوع ، واستخدم جهاز EDM لتشكيل نوبة مضادة سداسية على الكائن المقطوع ، ثم استخدم مفتاح السداسي الداخلي لبطنه. (العيوب: أ. عديمة الفائدة للأجزاء الصدئة أو المكسورة ؛ ب. عديمة الفائدة لقطاعات العمل الكبيرة ؛ ج. عديمة الفائدة للأجزاء المكسورة الصغيرة جدًا ؛ D. تستغرق وقتًا طويلاً ومزعجة.)

قفل 59-2-


5.استخدم القطب الأصغر مباشرة من كائن القطع ، واستخدم جهاز EDM لكمة. (العيوب: أ. لا جدوى بالنسبة إلى قطع العمل الكبيرة ولا يمكن وضعها في طاولة عمل EDM ؛ B. إنها تستغرق وقتًا طويلاً ؛ C. من السهل تجميع الكربون عندما يكون عميقًا جدًا ولا يمكن أن يستمر.)

6.باستخدام Bit Bit للحفر (العيوب: A. من السهل تلف الفتحة الأصلية ؛ B. عديمة الفائدة للكائنات المكسورة الصلبة ؛ C. هش وسهلة كسر البت.)

7.يوجد الآن آلة أداة محمولة مصممة وتصنيعها من قبل مبدأ الآلات الكهربائية ، والتي يمكن أن تخرج بسهولة وسرعة من المكسورقفل جهاز استقبال القفل الرئيسي، حنفية مكسورة وقامة.

8.إذادبوس قفل المفتاحليس صعبًا جدًا ، يمكنك تسطيح الوجه النهائي ، ثم العثور على نقطة الوسط. استخدم لكمة العينة للحفر قليلاً ، واستخدم القليل من الحفر أولاً ، ثم استخدممقطورة سحب قفل عقبةمستخرج لبرغيها بشكل عكسي.

9.إذا لم تتمكن من شراء مكسورجيني القفل الذكيمستخرج ، استخدم تدريبات أكبر لمواصلة التوسيع. عندما يكون قطر الفتحة قريبًا منقفل عقبة الثقيلة، بعضأقفال مقرنة عقبةسوف تسقط. قم بإزالة أسنان الخيط المتبقية ، ثم استخدم نقرة لتقليمها مرة أخرى.

10.إذا كان الخيط المكسور منRV قفل قفلمكشوف ، أو متطلبات المكسوردبوس قفل البهلوانليست صارمة ، أو يمكن استخدام المنشار اليدوي للرؤية ، يمكن نشر فجوة الشفرة ، حتى يمكن نشر القشرة ، ثم يمكن استخدام مفك البراغي الشفرة المسطحة لإزالتها.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.