العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيف تقلل من تكلفة الهيكل السفلي؟

كيف تقلل من تكلفة الهيكل السفلي؟

تصفح الكمية:433     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-25      المنشأ:محرر الموقع

كيف تقلل من تكلفة الهيكل السفلي؟

بالنسبة للحفارة ، يتم إنفاق معظم تكلفة الصيانة علىالهيكل السفلي النظام ، لذلك من الضروري معرفة بعض الطرق ، مثل اختيار ما المناسبالهيكل السفلي، مشغلي التدريب ، وما إلى ذلك ، لتقليلتكلفة استبدال الهيكل السفلي. بشكل عام ، هناك عوامل قابلة للتحكم والتي لا يمكن السيطرة عليها تؤثر على عمر خدمةالهيكل السفلي، ويمكننا فقط اتخاذ تدابير مقابلة ضد العوامل التي لا يمكن السيطرة عليها.

1.Tعرض الرف

وفقًا لأوزان واستخدامات الماكينة المختلفة ، الأنسبمسار يجب اختيار العرض. بشكل عام ، الأضيقمسار لديه قبضة جيدة ، بينما الأوسعمسار لديه سطح تلامس كبير مع الأرض ، بحيث يمكنه التكيف مع المزيد من الظروف الأرضية. يقترح العديد من الخبراء أنه من الأفضل استخدام الأضيقمسار، لأن الأوسعمسار يحتاج إلى نظام نقل طاقة أقوى ، مما سيؤدي إلى ارتفاع استهلاك الوقود وارتداءه علىأجزاء المكاسب السفلية للحفارة الصغيرة عند الدوران.

2.Gنورس

تطبيقأجزاء من الهيكل السفلي للمعدات الثقيلةيجب مراعاتها قبل اختيارجروس. عند وضع خطوط أنابيب ، من الأفضل اختيار واحد أو مزدوججروس. بشكل عام ، إذا كان المسار لديه المزيد جروس، هو أكثر ملاءمة للعمل منذ فترة طويلة.

3.حذاء يكتب

هناك أنواع مختلفة منأحذية، ومن الضروري النظر فيما إذا كانت الظروف مناسبة عند الاختيار. هS أحذية عمومًا لديك تروس مسار أقوى ، مما يحسن من المتانة وعمر الخدمة للآلات ، ولكنه سيؤدي إلى بعض مشاكل الاختراق وزيادة وزنأعلى حفارة الأسطوانة. شكلجروس يؤثر أيضا على تشغيل الجهاز. الأرقجروس، كلما كان الجري أكثر سلاسة.

4.تصميم سلسلة

إذا كان المشروع يتطلبالحفارة الجبهة المتداعية لمواصلة الجري ، من الأفضل استخدام سلسلة التشحيم ، لأن سلسلة التشحيم يمكن أن تشكل فيلمًا زيتًا وتقليل احتكاكالهيكل السفلي النظام. بالنسبة لبعض المشاريع التي تحتاج إلى التعامل مع نوع التواء ، من الأفضل اختيار المسار الجاف. الداخليةماجستير قفل عقبة دبوس ومن السهل جدًا ارتداء جلبة هذا المسار ، لذلك يمكن زيادة تصميم البطانة الدوارة ، ويمكن أن يتكيف مسار البطانة الدوارة مع التشغيل العكسي بشكل أفضل ولا ينتج عنه تآكل.

5.تتبع التوتر

إذا كان المسار ضيقًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى تآكل كبير من مسار الهيكل السفلي للجهاز ، لذلك من الأفضل ضبط توتر المسار بشكل صحيح والتحقق منه بانتظام ، بحيث يمكن أن يتكيف توتر المسار مع عمل الجهاز بشكل أفضل.

35-2 أحكام الأجزاء السفلية


6.اجعله نظيفًا

الغبار وغيرها من الحطام علىخزانة الملابس السفلية يجب تنظيفها بانتظام. إذا لم يتم تنظيفه في الوقت المناسب ، فإن المسافة بينالهيكل السفلي وسيتم تقليل المسار ، مما يؤدي إلى مزيد من البلى.

7.تحقق بانتظام

بعد استخدام الجهاز لفترة من الزمن ،المعدات الثقيلة الهيكل السفلي يجب فحص الماكينة تمامًا ، ويجب إصلاح الأجزاء القديمة أو القديم. تشمل عناصر الفحص الرئيسية محرك محرك الأقراص ، ومسرحية محرك الأقراص ، والمؤيد والأسطوانة ، وتتبع الترباس وما إلى ذلك.

8.فهم حد التآكل

إذا كنت ترغب في استبدال السلاسل أو السبلات أو العدل ، فمن الأفضل استبدالها في مجموعات كاملة. إذاالجديدحالة أجزاء الهيكل السفلي من الآلة تتوافق مع الجهاز القديم ، سيتم تقليل عمر خدمة الملحقات.

9.فهم تأثير السيطرةالحركات

يجب أن يكون لدى المشغلين فهم أعمق للسيطرةالحركات، تغيير السيطرة المختلفةالحركات بمهارة ، وتقليل ال العمليات التي ستزيد من إجهاد الاتصال بين المكونات.

10.انتبه إلى الجهازأورينتانشوئها

يجب على المشغل موازنة اتجاه الجهاز بالتساوي وضمان موضع محرك القيادة. عند العمل على بعض المنحدرات ، يمكن أن تقلل التشغيل الصحيح من ارتداءأجزاء آلات البناء.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.