العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيف تميز نمط القطع المتطورة؟

كيف تميز نمط القطع المتطورة؟

تصفح الكمية:326     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-26      المنشأ:محرر الموقع

كيف تميز نمط القطع المتطورة؟

من أجل تقليل وقت تعطل الماكينة ، تبذل العديد من المصانع جهودًا لإدارة نظامها ، مما قد يساعد في تحسين الإنتاجية ويمكن أن يؤدي في النهاية إلى عوائد أعلى على الاستثمار. لذلك ، يقضي الكثير من الناس الكثير من الطاقة يبحثون عن منتجات عالية الجودة وعالية الجودة يمكن أن تكون حلهم بغض النظر عن التطبيق. هناك العديد من حواف القطع والشفرات ، مثلشفرة الصف الهيدروليكي ، شفرة الصفور ، شفرة الصف الصنع محلي الصنعوهلم جرا. لكن المنتجات المختلفة لها ميزات مختلفة. بعض المقدمات هي كما يلي.

حواف القطع القابلة للعكس

الحواف القطع الترباسيمكن أن تقلل بشكل كبير من الوقت اللازم لاستبدال دلو الحافة. مع شفرة مسطحة مزدوجة ، يمكن أن عكس مرتين التآكل. والفولاذ الكربوني العالي لديه خصائص تآكل طويلة الأجل لحام الحافة. وهو مجهز بثقوب العميقة العميقة التي يمكن أن تمنع رؤوس الترباس من ارتداء.

حواف القطع اللحام

كبديل لقطع الحواف والقطع النهائية ،لحوام القطع لحامعالية الكربون ، حواف القطع الصلب المائل. لديها أحجام مختلفة من الطول قبل قطع. يتميز بالتثبيت السريع ، يجب عليك التحكم في تباعد القطع النهائية لضمان ملاءمة مناسبة. الى جانب ذلك ، لحام القطع النهائية تخلق زاوية قوية مستقيمة.

74-2-دوبل انتهى قليلا


نصف السهم شفرة

تُستخدم حواف نصف الأسهم لاستبدال تصميم شطبة مزدوج قياسي شائع الاستخدام على اللوادر عند عدم تثبيت خيارات الأسنان والمحول. يتم وضع الأجزاء بين أسنان اللودر لحماية الحافة الأساسية للدلو. يوفر تصميم Half Arrow حماية معززة للحافة والمشطبة.حواف قطع نمط نصف السهمأثبتت أنها فعالة من حيث التكلفة في مكافحة التآكل في بعض التطبيقات. أنها توفر حماية إضافية لحواف حافة قاعدة الجرافة لأن المادة هي الحافة الأمامية لقطع المائل. الصلب مصنوع من الصلب المطول القابل اللحام ومجهز بمسائل اللحام.

هذه الملفات الشخصية مناسبة للتعزيز الجانبي لأحدث معدات إزالة الثلج ، وهي طليعةدلو اللودر الخفيف، ودلو من اللودر والحفر الصغيرة.

لدينا فريق من المهندسين لدينا ، بالإضافة إلى ضمان جودة المنتجات والمشروع المستمر و منتجات تحسين. تتميز أدوات إشراكنا الأرضية بتصميمات مصممة وتصميمات هندسية. تمثل أجزاء التآكل نسبة كبيرة من تكاليف صيانة الماكينة وهي عامل حاسم في الإنتاجية. وهبت Starkea قسم البحث والتطوير مع أحدث التكنولوجيا المتقدمة المتاحة. يقوم مهندسونا بتطوير منتجات جديدة كل يوم يستجيبون لاحتياجات وأفكار العملاء. علاوة على ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى زيادة حياتك الحافة ، فإن منتجات شركتنا ، مثلبت النهائيات المزدوجة ، بتات الطول الطويلة ، بتة مربعة بت.وما إلى ذلك متاح لك للاختيار من بينها.

هدفنا هو تصميم وإنتاج منتجات فعالة وعالية الأداء لكل تطبيق. إذا كنت بحاجة إلى عرض أسعار أو لديك سؤال أو تحتاج إلى بعض النصائح حول عمليتنا أو خدماتنا أو المنتجات التي نحب أن نسمعها منك.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.