العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » كيف يمكننا تمديد حياة المسارات المطاطية؟

كيف يمكننا تمديد حياة المسارات المطاطية؟

تصفح الكمية:483     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-16      المنشأ:محرر الموقع

كيف يمكننا تمديد حياة المسارات المطاطية؟

ال أسطوانة المسار المطاط يتكون من كمية معينة من الاتصالات المعدنية والأسلاك التي تم نقلها إلى الحزام المطاطي. إنه جزء المشي من الآلات الثقيلة الزاحفة (مثل اللوادر ،حفارات سلسلة دلو ، تتبع حفارات الأسطوانة ،لوادر متعددة التضاريس أو لوادر الزاحف المدمجة). إنه يحتوي على خصائص المشي المستقر ، والاهتزاز المنخفض ، والضوضاء المنخفضة ، والجر العالي ، وعدم الضرر لسطح الطريق. على الرغم من أن التآكل على المطاطسلسلة المسار لا يمكن تجنب الحفارة عند استخدام الجهاز ، هناك بعض النصائح المريحة لضمان أن تكون حياة المسار المطاطي بأطول فترة ممكنة. يعد الاستخدام الصحيح وصيانة المسار المطاطي هو مفتاح إطالة عمر خدمته. في هذه المقالة ، نقدم 5 نصائح حول كيفية الحد من تآكل المسارات المطاطية.

1.انتبه إلى التضاريس

خذ الطريق بأقل قدر ممكن. عند النقل ، أكثر من كيلومترات ، من الأفضل استخدام المركبات الخاصة. عند نقل المسافات القصيرة ، حاول اختيار طريق أو عشب ترابي مسطح ، وتجنب الأشياء الصلبة غير المتكافئة. نظرًا لأن الكائنات الصلبة على الطريق ستؤدي إلى زيادة ضغط المسار المحلي بشكل حاد ، فمن السهل أن تتسبب في تقشير المطاط وسلك الفولاذ أو الفولاذ. يتم كسر مسار المطاط المقشر بسهولة بسبب التأثير.

2.في كثير من الأحيان تحقق من ضيق المسار

وفقًا لمتطلبات دليل التعليمات ، تحقق دائمًا من ضيق رافعة الزاحف ، وهي ليست ضيقة جدًا ولكنها ليست فضفاضة جدًا. إذا كان مسار المطاط الخاص بك ضيقًا جدًا ، فسيزيد من الضغط على مكونات ترس الهبوط المتحركة ويتسبب في زيادة تآكل المسار. خلاف ذلك ، فإن المسار الفضفاض للغاية قد يتسبب في تفويت ضرس أو تخطيارتباط سلسلة المسارs على المسار ، مما أدى إلى خروج المسلسل.

سلسلة 41-2 مسار


3.عادات القيادة الصحيحة

من المحظور أن يتحول بشكل حاد على الأرض الخرسانية أو أرض طريق الحصى أو الرصيف الصلب ، وإلا فإنه سيؤدي إلى ارتداء جوهر الزاحف ، وجسم الحزام ملتوية ، ويشقص الزاحف. عند عبور التلال ، يجب أن تقدم بسرعة منخفضة في الزوايا اليمنى إلى التلال. يبلغ ارتفاع التلال أكثر من 10 سم ، ويجب عليك استخدام الدواسات ، وإلا فإن المسار سوف يسقط ويتضرر.

يجب ألا يقود السائق بسرعة عالية أثناء التنقل، بسيؤدي هذا إلى زيادة التوتر على تحت الإطار ،أيّ لن يسرع فقط تآكل المسار المطاطي ، ولكن أيضًا يسرع تآكل جميع مكونات الإطار السفلي.

4.حافظ عليالمسار المطاطية الهيكل السفليينظف

نظرًا لأن الطين يلتصق بالعشب ويسهل الركض في الزاحف ، فإن العشب سوف يختتم الفجوات الموجودة في الزاحف. تسبب في توسيع حزام الزاحف ، ويشوه وإطالة ، ويسبب الانزلاق ، ويؤثر على التشغيل الطبيعي. تجف التربة على المكونات المتحركة ، والتي تآكل بسرعة داخل المسار. نوصي بتنظيفأجزاء المكعبات السفلية حفارة في كل مرة تستخدم الحفارة.

5.في كثير من الأحيان تحقق من حالةآخرقطع الغيار للآلة

إذاآخر أجزاء آلات البناء (مثل البكرات ،تتبع العاطلs و Sprockets) في حالة سيئة ، فقد يسرع تآكل المسار. عند استبدال المسار ، نوصي دائمًا باستبدال المسرس على الأقل في نفس الوقت لمنع التآكل المبكرة لمسار المطاط.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.