العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » لماذا تختار الصب والتصنيع المخصصة لدينا؟

لماذا تختار الصب والتصنيع المخصصة لدينا؟

تصفح الكمية:538     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-11      المنشأ:محرر الموقع

لماذا تختار الصب والتصنيع المخصصة لدينا؟

لعدة سنوات،دلاء تم تجهيزهاأسنان للمساعدة في الاختراق ، gouge و مواد الانهيار. الأسنان أيضايخدم كأجزاء ارتداء ويمكن أن تكونتغير متى يتم ارتداؤها ، وبالتالي زيادةعمل خدمة خدمة الدلو. الأصلي أسنان تم صنعها مثل تصميم قطعة واحدة واستبدال هذه الأسنان تتطلبd كلاهما القطع واللحام الذي كان الوقت للغاية-تستهلك. تتكون أسنان اليوم الحديثة من محول ملحوم على الدلو والأسنان مع نظام قفل يجعله من السهل استبدال السن عند الحاجة. الأسنان في السوق اليوم يتم إلقاؤها ، مما يعني أنه لا يمكن ضمان الصلابة من خلال الممثلين بأكمله و يتم قياس أصعب الأسنان لتكون حوالي 500 بيلو بايت.

SSABS Brand Hardox هي أصعب فولاذ في السوق. إنه مقاوم للغاية للارتداء ولديه ثلاثة وقت خدمة أطول من الصلب العادي. لزيادة استخدام هاردوكس,ثلاث لوحات أو أكثرeفحص.

لماذا يختار صبنا المخصصaو تصنيع?

1. زيادة الوعي بالعلامة التجارية

تخصيص وعلامة تجارية خاصة بك مرفقات المعدات الثقيلةوأدوات إشراك الأرض مع شعارك سيزيد من رؤية علامتك التجارية للعملاء والمنافسين. توقف عن الترويج للعلامات التجارية الأخرى!

2. خفض تكاليف المورد

العديد من العلامات التجارية الرئيسية ومصنعي المعدات الأصلية ببساطة تفرض على منتجاتها. نحن نعرف هذا لأننا نؤدي تصنيع قطع الغيار والمرفقات التي تؤدي بشكل أقل بكثير كلفة.

3. تحسين الإنتاجية

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى أداء أفضل! نحن نحسن إنتاجية نقل الأرض عن طريق إنتاج حلول ومعدات مبتكرة من التآكلدرجات الصلب المخصصة وارتداء المواد.


95-2 حفر دلو الصخور


خدمات الصب والتصنيع المعدنية المخصصة

جودةتوكيد

نحن نقدم جودة من الدرجة الأولى لجميع مشاريع الصب المعدنية الخاصة بك. تضمن خدمة الخبراء لدينا أن تتلقى منتجًا دقيقًا بقيمة استثنائية.

نصيحه مهنيه

نحن نعمل معك لتحديد أهداف المنتج الخاصة بك ، ثم نوصي بأكثر المواد الاقتصادية وطرق الإنتاج لوفاءها - مع عدم المساس بالجودة أو الأداء.

تجربة غنية

مع خبرة في الإنتاج العديدة ، Starkea هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال Engagأدوات جي وقطع غيار البناء والتعدين الأخرى.

فريق فني كبير

تقع في QIU Industrial Zone ، Fenghua ، Ningbo ، يغطي Starkea 1000 متر مربع ، معأكثر من 200 موظف ، بما في ذلك 30 موظفًاتقني المهندسون.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.