العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو مستقبل صناعة البناء في جنوب إفريقيا؟

ما هو مستقبل صناعة البناء في جنوب إفريقيا؟

تصفح الكمية:347     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-30      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مستقبل صناعة البناء في جنوب إفريقيا؟

تسبب جائحة Covid-19 في جنوب إفريقيا في عام 2020 في ركود إلى جنوب إفريقيااقتصاد. من المتوقع أن تستمر القطاعات السكنية والتجارية والصناعية والمؤسسيةبطيء نمو. على الرغم من التحديات على المدى القصير ، تظل الآفاق المتوسطة والطويلة الأجل متفائلة. تعتمد أسباب انخفاض صناعة البناء بشكل أساسي على انخفاض الإنفاق على البنية التحتية الحكومية والاستثمار الأجنبي وزيادة تكاليف المواد. اقترحت حكومة جنوب إفريقيا سلسلة من الخطط طويلة الأجل للتنمية المستقرة لصناعة البناء.

صناعة البناء في جنوب إفريقيا الواعدة

فقدان Covid-19 إلى جنوب إفريقيا مؤقتًا. على الرغم من تأثر صناعة البناء بالإنشاءات بالحصار الناجم عن الوباء ، يتوقع الخبراء أن الوباء لن يدوم أكثر من عامين. القوة الدافعة لصناعة البناء قوية للغاية ، لا تزال القوة الاقتصادية لجنوب إفريقيا موجودة ، ولا يزال الطلب على البنية التحتية موجودة.في هذا الطريق،مصنعو حفارة عجلة دلويجب إعداد المزيدحفارة مع دلوأساليب،أجزاء الآلات الثقيلةوالاستيلاء على الدلاءلتعزيز تطوير صناعة البناء.

التركيز على البنية التحتية

تدرك الإدارات الحكومية أنه من أجل تطوير الاقتصاد ، يعد تحسين البنية التحتية أمرًا ضروريًا. فقط مع البنية التحتية القوية والحديثة يمكن للاقتصاد أن ينمو ولديه القوة للتنافس مع البلدان الأخرى. أعلنت حكومة جنوب إفريقيا عن خطط لإنفاق 813.1 مليار راند جنوب إفريقيا (67.3 مليار دولار أمريكي) على البنية التحتية في السنوات الثلاث المقبلة لتحسين الطاقة في البلاد ، وحفظ المياه والنقل والبنية التحتية الأخرى. بنية البنية التحتية لا يمكن فصلها عن شراء الآلات الثقيلة ، والتي تعزز بشكل غير مباشر مبيعات المعدات، مثلحفارات عجلة دلو,دلو الحفارات الصغيرةوالمقابلةأجزاء آلات البناء.

زيادة الاستثمار في البنية التحتية للطاقة المتجددة

في سياق الترويج العالمي للحفاظ على الطاقة والحد من الانبعاثات ، تستثمر إدارات حكومة جنوب إفريقيا أيضًا بشكل كبير في الطاقة المتجددة في خططها التنموية. أشارت الخطة الحكومية إلى زيادة نسبة الطاقة المتجددة في إجمالي استهلاك الطاقة ، وبالتالي زيادة الاستثمار في البنية التحتية للطاقة المتجددة.

15-2 حفارات عجلة

أهم شيء هو بناء المطار

وفقًا لتوقعات الإدارات الحكومية ، ستتطور صناعة الطيران المدني بسرعة في السنوات القليلة المقبلة ، وستزداد كل من تدفقات الركاب والبضائع بشكل كبير. إن توسيع وتحديث البنية التحتية للمطار هو أول مشكلة يتم حلها، أينحفارات مجرفة دلوستكون بحاجة. لذلك ، تقوم مدينة Msunduz بتوسيع مطار Pietermaritzburg. يتضمن المشروع تمديد ممرات سيارات الأجرة إلى مآزر الطائرات والمباني الطرفية ومناطق وقوف السيارات الجديدة والمناطق والطرق والبنية التحتية الأخرى ذات الصلة.

تحسين البنية التحتية للمدرسة

إرفاق الأهمية بالتعليم سيفيد جميع الأجيال. زادت إدارات حكومة جنوب إفريقيا من استثماراتها في قطاع التعليم ، وخاصة في البنية التحتية، الهدف لتحسين المباني المدرسية المتداعية في البلاد. تخطط جنوب إفريقيا لاستثمار 8.3 مليار راند جنوب إفريقيا (767.8 مليون دولار أمريكي) في التعليم. من المخطط القضاء على 510 مباني مدرسة الطين بحلول عام 2023.

دعم نمو سوق البناء السكني

في الوقت الحالي ، أجبر الطلب المتزايد على الأشخاص ذوي الدخل المنخفض في جنوب إفريقيا الإسكان الميسور التكلفة الحكومة على زيادة الاستثمار في سوق البناء السكني. تعمل الحكومة والعديد من شركات البناء على تطوير مشاريع إسكان بأسعار معقولة في جنوب إفريقيا. هذا حدث رئيسي يتعلق بالاقتصاد الوطني وسبل عيش الناس ، كما أنه يشجع على تطوير صناعة البناء والتشييدومصنعي دلو الحفريات فى جنوب افريقياأكثردلو البثات الحفاراتفي حاجة.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.