العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » ما هي أنواع شفرات الجرافات الموجودة؟

ما هي أنواع شفرات الجرافات الموجودة؟

تصفح الكمية:622     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-09      المنشأ:محرر الموقع

ما هي أنواع شفرات الجرافات الموجودة؟

المكشطة الصف هو نوع من الآلات المتحركة للأرض قادرة على حفر ونقل وتفريغ الصخور والتربة. لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات في المناجم المفتوحة. على سبيل المثال ، يتم استخدامه لبناء ساحة الإغراق ، وتسوية ساحة إلقاء السيارات ، وتراكم صخور الخام المتناثرة ، وتسوية شقق العمل ومواقع البناء ، وما إلى ذلك. لا يتم استخدامه فقط في العمل الإضافي ، ولكن أيضًا لأعمال التعدين الرئيسية. على سبيل المثال: تجريد ودائع الودائع ، وسحب وتعزيز المحاريث الصخرية.

1.هيكل النصل

الوضع الأمامي لإطار الجرار عبارة عن كرة مفصلية ، متصلة بالواجهة الأمامية للإطار الأمامي ، ويتم إصلاح الطرف الخلفي بحلقة دوارة. وهو متصل بالإطار الأمامي للطل من خلال اسطوانة الرفع وإطار التأرجح. ال3 نقاط شفرة الصف متصل بالخاتم الدوار ويتدور. يقودها جهاز القيادة ، لاند فخر بليد بليد مدفوع لتدوير. اسطوانة التحول الجانبي على ظهراستبدال شفرة الصف يدفع النصل إلى الانزلاق جانبيًا على طول سكة الشريحة. يمكن أن تغير أسطوانة ضبط زاوية القطع زاوية مجرفة الشفرة. لذلك ، يمكن أن تؤدي شفرة الجطل إجراء حركات مثل الرفع ، والإمالة ، والتحول الجانبي ، والتقدم وتناوب 360 درجة ، ويمكن تعديل وضعها في نطاق أكبر لتلبية متطلبات تسوية الصف ، والقطع ، وتحريك التربة الجانبية ، وقاعها على الطريق تشكيل ، وغيرها من العمليات.

68-3 فئة الكاشطة


2.نوع النصل

1). ستراويد شفرةs

ال القوس واللوحات الجانبيةمن المشترك كشط الشفرة للجرار صغيرة جدا ، وهذا ما يسمى مجرفة إمالة مستقيمة. هذهشفرة الصف للحفارة يمكن ضبط أعلى وأسفل وزاوية الميل ، والمرونة الجيدة ، وقوة القطع أكبر وقدرة التسوية. إنه مناسب للمواد الصلبة نسبيًا مثل الرمال والحصى والتربة الصلبة.مستقيميتم استخدام شفرات النوع للتجول وتطهير الأراضي العامة. يتم استخدام هذه الشفرة أيضًا للتسوية الجميلة. الشفرات الطويلة والعريضة ليست مناسبة لدفع المواد على مسافات طويلة.

2). على شكل حرف U.شفرات

على شكل حرف U.شفرة الصف الهيدروليكي يحتوي على قوس كبير نسبيًا وألواحًا جانبية ، وهو أمر سهل الاحتفاظ بمواد وله كفاءة إنتاج أعلى. إنه مناسب للمواد الفضفاضة المنخفضة الكثافة ، ويمكن استخدامها لتحميل الضوء والأعمال الأرضية الكبيرة وعمليات الجرافات طويلة المسافات. الحدودية الصفرة شفرةs من بين هذه الجرافات أطول ، منحنية قليلاً ، ولديها حراس دفاعي كبير في كل طرف من الشفرة لمنع المواد من التدفق أثناء الضغط المطول.

3). نصف على شكل حرف U.شفرات

من ظهور هذااسحب الشفرة للجرار، القوس واللوحة الجانبيةs أكبر من شفرة الإمالة المستقيمة ، ولكنها أصغر من الشفرة على شكل حرف U. يسمى هذا النوع من الجرافة نصف على شكل حرف U.شفرة. فهو يجمع بين إمكانات القطع والتسوية لمجرف التحول المستقيم ، وقدرة الأرض الكبيرة على شكل حرف U.شفرة، وهي مناسبة لمتطلبات التشغيل في مجموعة متنوعة من ظروف العمل.

4) زاويةشفرات

الزاويةشفرات طار بالطل يمكن ضبطها في الاتجاهات الأمامية والخلفية في وضعين محليين من 0-25 درجة ، والتي لديها قدرة جيدة على قطع الزاوية. زاويةشفرات نكون مناسبة لإصلاح المنحدر أو التشغيل النهائي. إنه خيار مثالي لحفر خنادق الصرف الصحي وصنع أكوام القش وملء الخنادق لتسوية الطرق.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.