العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » ما هي الاختلافات بين طلاب الصف المستعملة والمجددة وإعادة بنائها؟

ما هي الاختلافات بين طلاب الصف المستعملة والمجددة وإعادة بنائها؟

تصفح الكمية:236     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-06      المنشأ:محرر الموقع

ما هي الاختلافات بين طلاب الصف المستعملة والمجددة وإعادة بنائها؟

صناديق الصف هي الآلية الرئيسية المستخدمة في تشكيل وتسوية عمليات في الأرض ، وتستخدم على نطاق واسع لعمليات تسوية الأرض الكبيرة مثل الطرق السريعة والمطارات. يمكن تنفيذها بشكل فردي أو مجتمعة. المكشطة الصف هي آلة هندسية عالية السرعة وعالية الكفاءة وعالية الدقة ومتعددة الأغراض. يمكن أن تكمل التسوية الأرضية على نطاق واسع ، والخندق ، والخروج المنحدر ، والجرافات ، وتفريغ الثلوج ، والارتفاع ، والضغط ، والقطعة ، والخلط ، والمساعدة في التركيب ، واستصلاح القفرة في مساحات كبيرة مثل الطرق السريعة والأراضي الزراعية. في الإنتاج ، إذا كانت الأموالمحدود، يمكننا الشراءتستخدموتجديده وإعادة بنائهاطلاب توجيه التزلج. ولكن هل تعرف الفرق بين الثلاثة؟

أعيد بناؤه

أعيد بناؤهانزلاق توجيه مربع الصف هو اختبار وإعادة البناء من نقطة الصفر بعد تفكيكه بالكامل لطلاب الصف المحرك الذي تم شراؤه حديثًا. لذلك ، إعادةمبني 3 نقاط الصف ويسمى أيضا طالب الصف المعاد تصميمه. تم اختبار جميع أجزاء الصف المحرك واستبدالها إذا لم تكن قابلة للتطبيقوالبرامج الهندسيةهل أنتpgraded. أخيرًا ، إطارATV مربع الصف تم إصلاحه بالكامل ، ثم رسمت. إعادة بناء الصف كامل.

هناكمبني لدى Grader أفضل أداء وموثوقية ، والتكلفة منخفضة للغاية. لأنها آلة جديدة ، لها حياة طويلة. مقارنة معتستخدم طلاب الصف المحرك وطلاب الصف المحرك الذين تم تجديدهم ، ومخاطر شراء طلاب إعادة بناء السيارات منخفضة للغاية ، وهناك أيضًا دعم وضمان ما بعد البيع.

70-2-سكيد توجيه الصف

تستخدم الصف

لا توجد شهادة التأهيل وفترة إصلاحتستخدم طلاب الصف الكبرياء الأرض. بعض طلاب الصف المستعملة ليسوا أصليين ، ولكن تم تعديلهم. إذا فشلت الجهاز أو تضررت مباشرة بعد الشراء ، أو إذا فشلت بعض المكونات فجأة بسبب البلى ، فلن يكون البائع مسؤولاً. يمكنك الاتصال فقط بقسم الصيانة بنفسك ، وتحتاج إلى شراء الأجزاء التي تحتاج إلى استبدالها. هناك أيضاتستخدم كاشطات الصف الأرضي الطائرة تباع من قبل البائعين المسؤولين عن صيانة ما بعد البيع ، مما يقلل من خطر الشراء إلى حد ما. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لشراء آلة لها وقت قصير الاستخدام وتم الحفاظ عليها جيدًا ، فلا داعي للقلق بشأن الحاجة إلى إصلاح أجزاء واستبدالها.

طالب الصف المحرك الذي تم تجديده

تم تجديده3 نقطة عقبة في الصف هو إصلاح طالب الصف القديم ثم إعادة بيعه. يشمل الإصلاح: استبدال الأجزاء التالفة أو استبدال قطع الغيار والمكونات التي يتم ارتداؤها بشدة ، وإعادة طلاء الطلاء على سطح طالب الصف لحل العيوب الواضحة. ميزة الصف المحرك الذي تم تجديده هو أنه على الرغم منأفضل مستوى في الصف الصندوق نفسه غير مشمول بالضمان, عادة ما يكون لقطع الغيار البديلة الضمان. قد تمدد الإصلاحات عمر المكونات ذات الصلة ، ولكن عادة لا تمدد عمر الماكينة. الأجزاء التي لم يتم إصلاحها أو استبدالها ستفشل في البناء في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، المولدمنسوف طالب الصف المحرك الذي تم تجديدهيكونعموما لا إصلاحإد، وهو أيضا خطر خفي. ميزة طالب الصف المحرك الذي تم تجديده هو أنه أكثر أمانًا من شراء أتستخدمسيارات الصف وسوف يكلف أقل من آلة جديدة.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.