العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » ما هي الاختلافات بين نظام الهيكل السفلي الصلبة ونظام المكاسب السفلية المعلقة؟

ما هي الاختلافات بين نظام الهيكل السفلي الصلبة ونظام المكاسب السفلية المعلقة؟

تصفح الكمية:216     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-29      المنشأ:محرر الموقع

ما هي الاختلافات بين نظام الهيكل السفلي الصلبة ونظام المكاسب السفلية المعلقة؟

يحتاج مشغلو اللوادر الزاحف إلى فحص الدقة الداخلية والمناطق المحيطة بها أثناء الصيانة اليومية ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو فحصأجزاء المكعبات السفلية حفارة. السبب في أن محمل الزاحف يمكنه العمل في مجموعة متنوعة من ظروف الطرق هو أنه يحتوي على قوينظام الهيكل السفلي. الحفارةالهيكل السفلي يؤثر النظام على سرعة العمل وراحة المستخدم وتكاليف الصيانة الشاملة. لذلك ، اختيار الحق أجزاء المكاسب السفلية يمكن تحسين كفاءة الإنتاج. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للتثبيت لأدوات الهبوط ، والتركيب الصلب (يسمى أيضًا التثبيت الثابت) وتركيب التعليق. كلاهما لهما مزايا وعيوب ، يمكن للعملاء الاختيار وفقًا للتطبيق الفعلي والراحة المطلوبة. هناك أيضًا بعض الشركات المصنعة التي أنتجت مزيجًا أو متغيرًا من الاثنين ، مما يمنح العملاء المزيد من الخيارات.

نظام التثبيت الصارم

تصاعد جامدتوجيه الترجيع التوجه الأنظمة بسيطة في التصميم ولها عدد أقل من الأجزاء المتحركة. يميل هذا النوع من الآلات إلى تكلفة الأنظمة المعلقة. ولأن التثبيت الصارمالمسار المطاطية الهيكل السفلي لا يوجد نظام تقريبًا ، سيؤدي إلى انخفاض المواد من الدلو في حالة حدوث تصادم ، وارتداء أجزاء مثل الزحف والعجلات الأمامية وإطار المكاسب السفلية ، وتقصير عمر خدمة الماكينة. في الوقت نفسه ، سيتم نقل تأثير الاهتزاز الناجم عن الاصطدام إلى المشغل من خلال الجهاز بأكمله ، مما سيؤدي إلى عدم الراحة للمشغل ويزيد من تعب المشغل على المدى الطويل. من أجل تقليل التأثير السلبي على المشغل ، توفر بعض الشركات المصنعة للهيكل السفلي من الإطار الصارق مقاعد تعليق ، والتي ستمتص بعض التأثير. على الرغم من أن هذه المقاعد تعمل على تحسين راحة المشغل ، إلا أنها لا تمنع فقدان المواد أو تآكل المكونات. تشمل التصميمات الأخرى توصيل عجلات Bogie بينابيع الأوراق عالية القوة ، مما يسمح لكل عجلة بالانحناء وتمتص الاهتزاز. يوفر هذا راحة أكبر من التصميم الصارم القياسي ، ولكن ليس جيدًا مثل نظام التعليق الكامل.

36-2-excavator أجزاء الهيكل السفلي


تعليقundercarriagesystem

المعلقالمعدات الثقيلة الهيكل السفلييمكن للنظام امتصاص معظم الاهتزاز قبل أن يصل إلى المشغل أو الملحقات. وهذا يعني فقدان المادة والارتداء أقل. هذا هو المكان الذي التعليق الكامل حفر الهيكل السفلي النظام متفوق على نظام الهيئة السفلية المثبتة بشكل صارم. يمكن أن يكون نظام التحمل الكامل للوحد أسرع في التضاريس الوعرة ، وبالتالي زيادة الإنتاجية.

تغييرات مختلفة علىأجزاء من الهيكل السفلي للمعدات الثقيلة توفير مستويات مختلفة من الأداء. يتضمن نظام تعليق الطبقة الواحدة عمود الالتواء وعجلات Bogie القياسية ، مما يوفر تعليقًا أفقيًا بشكل أساسي. الخيار الأكثر تقدماً هو نظام من طبقتين ، والذي يتميز بمحور تواء مستقل بين نظام الهيكل السفلي والآلة ، وعجلات Bogie التي تنحني مع المسار. يقلل هذا المزيج من اهتزاز الماكينة والمشغل ، ويحسن الراحة وجودة القيادة ، مع زيادة التلامس الأرضي. يعمل نظام Bilevel أيضًا على تحسين الجر من خلال الحفاظ على المزيد من المسارات على الأرض.

تعليق اللودر

تعليق اللودر ، أو التحكم في القيادة ، يقلل من فقدان الموادفيإطار جامد الهيكل السفلي. يتمثل مبدأ العمل في النظام في استخدام المجمع كامتصاص الصدمات في دائرة رفع المحمولة للمساعدة في الحفاظ على المواد فيدلاء حفارة. ومع ذلك ، لا يساعد التحكم في السفر كثيرًا مع تصادمات الآلات وراحة المشغل. يمكن أيضًا دمج نظام التحكم في الركوب مع بعض أنظمة التعليق الكاملة لتحقيق أفضل ما في العالمين: الحد الأدنى من الانسكاب وصاحبة المشغل القصوى في تطبيقات التحميل والتعامل معها.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.