العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » ما هي الاختلافات بين Backhoe و Loader والحفر؟

ما هي الاختلافات بين Backhoe و Loader والحفر؟

تصفح الكمية:326     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-20      المنشأ:محرر الموقع

ما هي الاختلافات بين Backhoe و Loader والحفر؟

الدلو الخلفيو Loader وحفارة مع دلوهي معدات ثقيلة مهمة ، والتي يمكن العثور عليها في كل موقع عمل في جميع أنحاء العالم. هناك بعض الاختلافات المذهلة بينهما والتي يجب على المرء أن يفكر عند التفكير في استخدام أو شراء أي مواقع عملهم.

Lأودر

يتم تثبيت المحمل على الطرف الأمامي من الماكينة ، والتي تستخدم لتحريك مواد وتحميلها مثل الإسفلت ، والأوساخ ، والثلوج ، والحطام المتفجر ، والحصى ، ومعادن المواد الخام ، والملح الصخري ، وشرق الرمل ، إلخ. أفضل حفارة لأنه لا يمكن أن يحفر عميقًا عن مستوى عجلاته. المحمل لديه مربعدلو تنظيف الخندق، متصلة بأمام الذراعين الازدهارين ، التي تجمع مواد فضفاضة من الأرض وتنقلها من مكان إلى آخر. عادة ما تستخدم اللوادر لجمع المواد المتراكمة في شاحنات تنتظر نقلها.

حفارة

يتكون حفارة من ذراع متحرك ، قضيب دلو ، أدلو الخندقوكابينة مثبتة على منصة دوارة. عادة ما تكون الحفارات كبيرة جدًا ، حيث تصل إلى 90 طن متري في النوع القياسي. مضغوط

حفارة سلسلة دلويمكن أن تزن 6 أطنان متري ، في حين أن حفارة MIDI عادة ما تزن بين 6 و 10 أطنان متري.تقطيع حفارة دلوsيجب نقلها من مكان إلى آخر عن طريق ناقل ، وهو أكثر تكلفة للنقل. تستخدم الحفارات بشكل أساسي لعمليات التنقيب ، من خلال الملحقات المناسبة ، يمكن أيضًا استخدامها للحفر والسحق والقطع وما إلى ذلك.

56-2 باكهو مع دلو

Bأكو

ABackhoe مع دلوهو جرار مع مجرفة/دلو في المقدمة والخلف في الظهر. يشير الاسم في المقام الأول إلى حركة الحيوان لجمع الأرض لعمله ، بدلاً من موقعه. يمكن أن يحفر الخلفيات أعمق من اللوادر. تستخدم بشكل رئيسي للحفر والتعامل مع المواد. خلفيالاستيلاء على دلوأصغر بكثير من دلو اللودر. عندما ينقل كل من Backhoe و Loader التربة ، يتم توضيح اللودر عادةً ، في حين أن Backhoe هو جهاز مفصلي. لوادر Backhoe أصغر وأكثر إحكاما من الحفارات. عادة ما يتم تثبيت الخلاف على إطار ولديه مجموعة محدودة من الحركة حوالي 220 درجة في الطائرة الأفقية ، في حينتوضيح حفارة دلويمكن تدوير 360 درجة. الزاحف القياسيحفارات دلو الطينهي أكثر ملاءمة للعمليات الشاقة في مواقع البناء الكبيرة مع مساحة مفتوحة كافية. عادة ما يتم استخدام Backhoe في أماكن عمل صغيرة نسبيًا وضيقة مع غرفة أقل بكثير من الساق. وعادة ما يفضل أن يكون الخلفي للعمليات الخفيفة إلى المتوسطة.

كآلات ثقيلة مهمة ، يتم استخدامها على نطاق واسع في صناعة البناء. الأجهزة الثلاثة مختلفة تمامًا في الطبيعة ، ولكنها متشابهة بما يكفي لمعرفة كيفية تشغيل واحدة لتسهيل تشغيل الاثنين الآخرين. قد تكون المهام التي يواجهونها هي نفسها ، لكن الآلات المستخدمة لأداءها لها مجموعة من أوجه التشابه والاختلاف التي تجعل كل منها مناسبة أو غير مناسبة لبعض المهام وأماكن العمل ، بسبب حجمها وقوتها وكيفية عملها. يلعب فهم خصائصها دورًا حيويًا في التشغيل السلس والفعال لعملية الإنتاج.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.