العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » ما هي التحديات التي تواجهها الشركات المصنعة للمعدات الصناعية؟

ما هي التحديات التي تواجهها الشركات المصنعة للمعدات الصناعية؟

تصفح الكمية:326     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-24      المنشأ:محرر الموقع

ما هي التحديات التي تواجهها الشركات المصنعة للمعدات الصناعية؟

تصنيع المعدات الصناعية هي أيضًا صناعة استراتيجية توفر معدات تقنية، مثلحفارات عجلة دلو مدمجة, لمختلف الصناعات في الاقتصاد الوطني. لديها خصائص المحتوى التقني العالي ، والأهمية الصناعية الكبيرة ، والقدرة على القيادة القوية واستهلاك الموارد المنخفضة. إنه ضمان مهم للترقية الصناعية والتقدم التكنولوجي والمظهر المركز للقوة المدمجة النهائية. لذلك ، فإن مستوى تطوير تصنيع المعدات الصناعية هو أيضًا أساس مهم للقوة الصناعية.

لم يعد بإمكان الشركات المصنعة اليوم تجاهل التحديات التي تواجهها صناعاتهم ، ولكنهم بحاجة إلى الاستجابة بنشاط لهذه التحديات والتغلب عليها. تشمل الصعوبات الرئيسية التي قد تواجهها الشركات المصنعة للمعدات الصناعية تصورات غير مكتملة لربحيتها ، وعدم وجود نظرة ثاقبة على سلسلة التوريد ، و طرق للتعاون بفعالية بين مختلف أصحاب المصلحة.

الابتكار التكنولوجي

اختبار واحدإد بواسطة مصنعي دلو الحفريات هو الابتكار التكنولوجي. مع زيادة المنافسة بين الشركات المحلية والأجنبية ، من الضروري للشركات زيادة استثمار البحث والتطوير. يمكن أن يحقق الابتكار التكنولوجي المستمر مبيعات أعلى وأرباح أكبر للمؤسسة.

7-3 كوماتسو الحفريات للبيع

التحدي الهندسي

في عملية التصنيع ، يمكن أن يكون تلقي أوامر التغيير ، وتسجيل التغييرات وتحويلها إلى تغييرات هندسية داخل المشروع مشكلة رئيسية. تحتاج إلى عملية منظمة للتعامل مع التغييرات الهندسية ، ويمكنك التنسيق بمساعدة الوصول إلى الهاتف المحمول لضمان إجراء فوري.

حساب التكلفة

في عملية بيع المعدات الصناعية، مثلتوضيح حفارات دلومبيعات مبيعات مطلوب لاقتباس سعر الاحتياطي. إذا كان الاقتباس مرتفعًا جدًا ، فمن السهل خسارة الطلبات ، وإذا كان الاقتباس منخفضًا جدًا ، فمن المستحيل الحصول على الربح المستحق. هذا يتطلب من موظفي المبيعات معرفة المزيد عن الأبحاث ، بحيث الشركاتكسب المزيد من الربح.

مشكلة التمويل

تكاليف التشغيل والصيانة والبحث والتطوير لمصنعي المعدات الصناعية مرتفعة. هذا يتطلب الكثير من الدعم المالي. إذا لم تتم الموافقة على القروض المصرفية أو تخصيصها ، فسيتأثر التشغيل الطبيعي للمؤسسة بشكل خطير.

Lقضية jogistic

تحتاج شركات التصنيع إلى نقل كمية كبيرة من المعدات والمواد، بما فيهاأجزاء المكاسب السفلية,إرفاق سريع محولات دلووإلخ.، من ورشة العمل إلى عملية الإنتاج. إذا لم يكن هناك ضمان للخدمات اللوجستية السلسة ، فقد يتسبب ذلك في فشل الشركة بشكل طبيعي. تحتاج إلى جهاز يمكن أن يضمن المؤسسة ، وستصل المادة إلى أي مكان تريد أن يذهب إليه في أقصر وقت.

قضية التكلفة

زيادة الطلب على المعدات الصناعية، مثلتقطيع حفارات دلووحفارات دلو الصمغ, خلق المزيد من فرص التطوير لشركات التصنيع. في الوقت نفسه ، فإن الحفاظ على استقرار تكاليف الوحدة يمثل أيضًا تحديًا كبيرًا. لذلك ، سيكون الحفاظ على الربحية أو تحسينها هو مفتاح مواجهة هذا التحدي. إن إنشاء فريق للتميز التشغيلي الذي يركز على إزالة أو تقليل قيود عملية التصنيع ، وتحسين كفاءة الإنتاج وتوليد أكبر عائد في القاع بناءً على أهداف محددة للربحية والقيمة ، سيساعد على تثبيت تكاليف مصنعي IE.

قضايا الخدمة

يمكن لما بعد الخدمات الجيدة تحسين القدرة التنافسية لمصنعي المعدات. في معظم الحالات ، قد لا ينتهي نطاق عمل شركة التصنيع في تجميع المشروع أو التصنيع. قد يتضمن أيضًا نقل نتائج المشروع إلى قاعدة توفر فرص خدمة مثل الصيانة والإصلاح وإصلاح الخدمات، مثل الاستبدالمحولات الأسنان حفارةوبكرات مسار الحفارة السفلية، أو تقديم إضافيجرار تنفيذ دبابيس. ما هي عناصر الخدمة المحددة التي يتم توفيرها من قبل الشركات المصنعة للمعدات والمشكلات المالية المعنية هي أيضًا تحد كبير في مواجهة المؤسسات.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.