العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي التحديات والفرص في مجال المعدات الثقيلة؟

ما هي التحديات والفرص في مجال المعدات الثقيلة؟

تصفح الكمية:347     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-19      المنشأ:محرر الموقع

ما هي التحديات والفرص في مجال المعدات الثقيلة؟

ترتبط قدرة ومستوى صناعة الآلات الثقيلة بالبلدالتنافسية ، الخطاب الدبلوماسي ، عملية التصنيع والأمن القومي. مأوست من الحقول (العملاء) التي يتم تقديمها هي قطاعات مهمة في بلديالاقتصاد الوطني ، المتعلق بالاقتصاد الوطني ، سبل عيش الناس والأمن القومي ،وإعادة الصناعات التي تدعمها السياسات الصناعية الوطنية. في السنوات الأخيرة ، أصدرت البلاد على التوالي سلسلة من الخطط الصناعية ، والتي جلبت آفاقًا جيدة للتطوير لتطوير صناعة تصنيع المعدات الثقيلة.

التحديات في سوق المعدات الثقيلة

في السنوات الأخيرة ، واجهت صناعة المعدات الثقيلة العديد من التحديات. في سياق تعزيز حماية البيئة الخضراء ، تم إصدار المزيد والمزيد من القوانين واللوائح البيئية وتنفيذها. هذا يثير قضايا جديدة للمصنعينحفارات شاكر دلو. ليس من الضروري فقط فهم القوانين واللوائح المتغيرة من مختلف البلدان ، ولكن أيضًا لتطوير وتصنيع دلو ميني حفارةs التي تلبي اللوائح الجديدة. كما أن بلدنا يدافع بقوة عن توفير الطاقة ، والحد من الانبعاثات ، والابتكار العلمي والتكنولوجي.مصنعو حفارة عجلة دلو بذلوا قصارى جهدهم لإظهار أحدثهمحفارات عجلة دلو مدمجة في مجال حماية البيئة الخضراء. أصبحت ممارسات البناء المستدامة ، وتحسين جودة الهواء والحد من انبعاثات الكربون أعلى مخاوف للناس ، مما يدفع الناس إلى إيلاء المزيد والمزيد من الاهتمام لتطوير أنظف وأكثر ملاءمة للبيئةحفارة دلو الصمغs. سلامةدلو البطانة حفارة يحصل السائقون على المزيد والمزيد من الاهتمام. اللوائح ومعايير السلامة تتحسن باستمرار. سوف تحتاج إلى حل هذه المشكلات التي لم يتم حلها في السنوات القليلة المقبلة. أخيرًا ، تواجه صناعة المعدات الثقيلة نقصًا في العمالة الماهرة. سوف يتقاعد السائق الأصلي ، لذلك هناك حاجة إلى موظفي النسخ الاحتياطي الكافي.

13-3 بيكيت حفارة جلبة

الفرص في صناعة المعدات الثقيلة وصناعة البناء

Mيأخذ Y Country الابتكار المستقل باعتباره الرابط المركزي في تحول وضع النمو الاقتصادي وكمستريقة وطنية ، مما يجلب فرصًا للتنشيط الصناعي. إن التنمية الاقتصادية الوطنية الحالية ، وتعديل الهيكل الصناعي ، وترقيات المنتجات لها طلب كبير في السوق علىحفارة دلو الطين الصناعة ، ولكن المستوى الفني الحالي والقدرة التحويلية لصناعة الآلات الثقيلة في بلدي بعيد كل البعد عن تلبية الطلب الهائل على المشاريع الرئيسية والراقيةحفارة مع دلو منتجات. في الوقت نفسه ، من منظور مرحلة التنمية الاقتصادية لبلدي ، إلى تسريع تحول وضع النمو الاقتصادي وتخفيف التناقض مع الموارد والقيود البيئية ، من الضروري تعزيز بناء قدرات الابتكار المستقلة ، وتعزيز تحسين وترقيةحفارة دلو المنتجات ، أدرك تحول وضع النمو الاقتصادي من واسع النطاق إلى مكثف وتحسين معدل استخدام الموارد والطاقة. إن إدراك التحول من النمو على حساب البيئة البيئية إلى النمو الذي يتعايش فيه البشر والطبيعة بشكل متناغم ، وتحقيق التنمية المستدامة ، جلب فرصًا لإعادة تنشيط صناعة الآلات الثقيلة المحلية.

على الرغم من أن وباء التاج الجديد أصبح الآن جائحة ، إلا أن البناء لا يزال مستمراً وحتى ينمو. وفقًا لتوقعات قسم البحوث ، سينمو السوق بمعدل 10 ٪ في السنوات القليلة المقبلة. إن نمو مشاريع البنية التحتية في أماكن مختلفة سيؤدي حتما إلى زيادة مبيعاتتقطيع حفارات دلو وارتفاع الطلب على المواهب في هذا المجال. هذا يجلب المزيد من فرص العمل للموظفين الذين لديهم مؤهلات للتشغيل الشاقة. وقد دفع نقص العمالة العديد من أرباب العمل في المعدات الثقيلة إلى زيادة الرواتب والتعويض.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.