العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » ما هي التدابير الوقائية لتخفيف مسامير الحفارة؟

ما هي التدابير الوقائية لتخفيف مسامير الحفارة؟

تصفح الكمية:435     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-24      المنشأ:محرر الموقع

ما هي التدابير الوقائية لتخفيف مسامير الحفارة؟

بيئة العملحفارة سلسلة دلو قاسي نسبيًا ، ويولد الحفريات الكثير من الاهتزاز أثناء عملية العمل ، مما سيؤدي إلىأقفال دبوس الترباس لتخفيف. في الصيانة اليومية ، يجب على المشغل التحقق بشكل متكرر ، ومعرفة ذلك والتعامل معه في الوقت المناسب.

1.الكزازة

(1) تصلب الترباس

زيادة معتدلة في طولدبوس قفل الترباس يمكن أن تقلل من تصلب الترباس. على سبيل المثال ، طويلقفل الترباسsيمكن استخدامها في محامل الجليد ، والوزن الموازنة ، وحراس المسار ، وشبكات حماية الكابينة لتقليل صلابة الترباس.

(2) تصلب الرف

يمكن تحسين صلابة الإطار (المثبتة بواسطة السحابات) عن طريق القضاء على الحشيات واستخدام الحشيات ذات الصلابة. عندما تتم ترقية الماكينة الكاملة لحفارة صغيرة من 5T إلى 7T ، يتم استخدام محركها وكابينة وإطارها 5T ، ويصبح تأثير عزل الاهتزاز أسوأ ، وزيادة اهتزاز الجهاز بأكمله ، ودبوس قفل قفل الترباسsفضفاضة. عن طريق ضبط امتصاص الصدمات من جانب واحد ، فإن التأثير غير واضح. في وقت لاحق ، تم حل المشكلة عن طريق تعزيز الإطار.

2.اهتزاز

بشكل عام ، يمكن تقليل تردد الاهتزاز الطبيعي عن طريق تقليل الصلابة المحورية لامتصاص الصدمات للحصول على تأثير عزل اهتزاز أفضل. ومع ذلك ، إذا تم تقليل الصلابة المحورية لامتصاص الصدمات أكثر من اللازم ، عندما يتأثر المحرك ، فستكون هناك فجوة بين امتصاص الصدمات ولوحة الإطار ، وسيتم تضرار امتصاص الصدمات بسبب الاحتكاك. أناسوف تؤثر T أيضًا على الصلابة الشعاعية لممتصر الصدمات، مما تسبب في المحرك ليتأرجح.

61-2-BOLT قفل دبوس


3.الخيط بنية مكافحة الطوابق

(1) الاحتكاك المضاد للوزن

يشمل الاحتكاك المضاد للوزن طرقًا مثل تشديد الجوز المزدوج ، وغسالة الربيع ، والجوز الذاتي.

(2) مضادات الميكانيكية

يتم استخدام مضادات الحموضة الميكانيكية بشكل عام أعلى دبابيس الارتباط امتصاص صدمات المحرك. لحام الجوز على قوس ثني ، وتحقيق الغرض من منع الرخوة من خلال الحد من الحافة المنحنية للقوس.

(3) تدمير الخيط المضاد للوشم

قبل أن يتم تثبيت زوج الخيط معًا ، قم بتطبيق غراء تثبيت الخيط على الخيط ، وهو تدمير مضاد الزوج لزوج الخيط. يتم استخدام غراء تثبيت الموضوع ل RV Hitch Locksفي أجزاء مهمة.

4.التحميل المسبق

(1) يجب أن يفي سطح المفصل بالمتطلبات

يجب تقليص الخيوط التالفة أو المتآكلة باستخدام الصنابير أو الموت (المعروفة باسم \"سلك الإرجاع \") قبل التشديد ، ثم استخدم عامل تنظيف لتنظيف الطلاء المتبقي والبقع على الجزء الداخلي من ثقب المسمارقفل عقبة مقطورة وسطح المفصل.

(2) يجب أن تكون القوة المسبقة مناسبة

وذلك لأن الكثير من القوة المسبقة لضوء سوف تتسبب في أن تصل قوة الترباس إلى نقطة العائد.

(3) التخلص بعد التشديد

بعدأقفال مفتاح دبوس يتم تشديدها كما هو مطلوب ، وينبغي رسم علامات الألوان على رأس الترباس (أو الجوز) وسطح السحتين. بمجرد أن يكون الترباس فضفاضًا ، يمكن تشديده تدريجياً في اتجاه التشديد حتى يتداخل رأس الترباس (أو الجوز) مع العلامة على سطح السحتين مرة أخرى.

5.مواد

(1) مثبتالعنصر

الأقفال مفتاح عقبة مصنوعة من الحديد الزهر ، والبراغي المشددة لها تأثير أفضل لمكافحة الطوائف. وذلك لأن الجرافيت الذي تم تشكيله في المصفوفة بعد صب الحديد الزهر له تأثير تمدد ، والذي يمكن أن يقلل من انكماش حجم الصب ، ويقلل من الإجهاد الداخلي ، ويضعف أيضًا انتقال الاهتزاز.

(2) مقعد الخيوط

اختيار المواد من المقعد الخيوط مهم بشكل خاص. يتم تحديد الصلب المقعد الملولب في الموضع الرئيسي عمومًا على أنه Q345B ، ويتم تحديد الصلب المقعد الملولب في الموضع العادي عمومًا على أنه Q235B.

(3) حشية موسع مصنوعة ذاتيا

تتكون الحشية الموسعة ذاتية الصنع بشكل عام من الصلب رقم 45 ، والصلابة تدور حول HRC39 ، وطريقة المعالجة الحرارية تهدئة وتخفيف درجة الحرارة المتوسطة.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.