العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » ما هي العلامات التي تشير إلى أنه يجب استبدال دبوس الخلاق والجلبة؟

ما هي العلامات التي تشير إلى أنه يجب استبدال دبوس الخلاق والجلبة؟

تصفح الكمية:632     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-25      المنشأ:محرر الموقع

ما هي العلامات التي تشير إلى أنه يجب استبدال دبوس الخلاق والجلبة؟

في الآلات ،دبوس الشريريستخدم بشكل أساسي للتجميع والمواقع ، ويمكن استخدامه أيضًا كاتصال القص الزائد في اتصال وأجهزة السلامة. أنواعدبابيس عقبة إمدادات الجرارهي: دبوس أسطواني ، دبوس مخروطي ، دبوس مع ثقب ، دبوس تقسيم ودبوس السلامة. يتم تثبيت دبوس أسطواني في ثقب الدبوس عن طريق التداخل الصغير. التجميع المتعدد والتفكيك سوف يقللون من دقة تحديد المواقع. يحتوي دبوس تفتق على 1:50 ، والذي يمكن أن يكون قفلًا ذاتيًا وثابتة في ثقب الدبوس بواسطة بثق سطح تفتق. لديها دقة عالية في المواقع ، وتركيب مريح ويمكن تجميعها وتفكيكها عدة مرات.

دبابيس دلو

الدبابيس ربط الجراروالجلبة هي أجزاء الماكينة المهمة المستخدمة لتوصيلدلو الميل. تختلف عمر خدمة هذه الأجزاء الضعيفة من العملية إلى العملية وتتأثر بدرجة الامتثال لاتفاقية الصيانة. لا توجد قواعد صعبة وسريعة لوقت الاستبدال للدبوس والجلبة. لمختلفدلو backhoes، وقت استبدالBackhoe مع دلودبوس غير مؤكد. لا توجد طريقة قياسية لتأمين دبوس دلو. الدبوس المتقاطع من خلال نهاية دبوس دلو هو الأكثر شيوعا. ومع ذلك ، تستخدم بعض المسامير الترباس في النهاية وغسالة كبيرة في نهاية الدبوس. نظرًا لأنه عادة ما يتم ارتداؤها ومغطاة بالشم والأوساخ ، فغالبًا ما يكون من الصعب معرفة نوع التجنيب الذي يتم استخدامه. تستخدم بعض الدلاء دبابيس متقاطعة ، والتي يتم تثبيتها بواسطة الينابيع الدائرية المسطحة من خلال فتحات رمح الدبوس. يجب أن تلاحظ بعناية لمعرفة ما يجب إزالته. الطريقة الوحيدة لمعرفة متى يتم استبدال دبوس الخلفي والجلبة هي إجراء فحص بصري.

65-2 بوكيت Backhoe

تشير إلى أن دبوس الخلاق والجلبة بحاجة إلى استبدال

أي الركود المرئي في نقطة المحور أثناء العملية ، والمعروف أيضًا باسم الميل الخلفي ، يعني أن الوقت قد حان لاستبدالجرار تنفيذ دبابيسوالجلبة. راقب النقطة المحورية بعناية لمعرفة ما إذا كانت الحركة في الجزء الثابت أو الديناميكي من المكون. إذا تمكنت من رؤية ما يجب أن يكون الجزء الثابت من أي حركة ، فقد كنت تنتظر وقتًا طويلاً لإكمال الصيانة وستكون إصلاحك أكثر شمولاً.

عواقب الاستبدال المفاجئ

إذا لم يعتبر استبدال3 نقطة ربط الربطوالجلبة حتى تتحرك الأجزاء الثابتة ، لا يمكن إكمال الإصلاح في الحقل. في هذه الحالة ، يجب أن تكون الثقوب ملحومة وتبريدها إلى معايير الصناعة قبل النظر في الجديددبابيس عقبة 3 نقطةوالبطانات. من المهم جدًا تنفيذ الصيانة قبل حدوث الخطأ. حمولة التأثير الناجمة عن الاسترخاء يزيد من التعب ويسرع من آلام كل الحديد في محيط التآكل المفرط.

لا يستبدل العديد من مشغلي Backhoe الدبوس والجلبة في الوقت المناسب لأنهم ما زالوا قادرين على تشغيل المعدات واستكمال بعض أعمال النفايات المتداخلة. هذا خطأ مكلف ، لأنه إذا انتظرت حتى فوات الأوان للاستبدالتنفيذ دبابيس التثبيت، ستكون تكلفة الوقت والخدمة لإكمال الإصلاح أكبر بكثير.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.