العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شفرات الحفارة؟

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شفرات الحفارة؟

تصفح الكمية:346     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-10      المنشأ:محرر الموقع

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شفرات الحفارة؟

أول شيء يجب مراعاته هو ظروف الطريق

العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته في اختيار نوع منجرار الصف الشفرة هي حالة الطريق التي تحتاج إلى تسوية. ما إذا كان الطريق يحتاج إلى بناء مشغول وما إذا كان الطريق غالبًا ما يكون له الحفر. إذا كان الرصيف الذي يحتاج في كثير من الأحيان إلى الصيانة ،نحن يجب أن تختارشفرة الصف للبيع (حافة مقطوعة) لقطع عمق الرصيف وإعادة التعزيز ، بدلاً من مجرد تسوية الرصيف.

يحدد سماكة ومتانة الصف المحرك المسنن أو المسنن أن هذا4 أقدام جرار للدرج شفرة هو أكثر ملاءمة لقطع الطريق. أنحف/أكثر حدة وأكثرها متانةكشط الشفرة للجرار مناسب للاستخدام على الطرق وغالبًا ما يكون لديه عيوب تحتاج إلى القضاء عليها. الحافة المسطحة3PL Grader Blades مناسبة لصيانة الطرق بدلاً من إصلاحات الطرق الشاملة. الحافة المسطحة للشفرة ذات الحواف المسطحة حادة ودائمة ، وهو أمر مهم للغاية.

محتوى مياه الطريق

إذا كانت مادة قسم الطريق المراد بناءها تحتوي على نسبة عالية من المياه ، فسيكون الإصلاح أسهل. ال شفرة الصف الهيدروليكي سوف تخترق بسهولة الحفر أو مواد الرصيف المرتفعة. وذلك لأن الماء يلعب دورًا للتشحيم ، مما يجعل الشفرة أسهل في قطع وتقليل صعوبة البناء. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب الانتباه إليه عندما يكون البناء في ظل الظروف الرطبة هو أن المواد المقطوعة قد تتكتل أو تتجمع على الشفرة ، ويتم مقاطعة البناء لتنظيف المواد والشفرة. في هذه الحالة ، من الضروري اختيار شفرة الصف مع أسنان أو مسننة ، والتي ستقوم بتكسير المادة عند قطع الطريق.

69-3-TREMTOR GRADER Blade

اختيار معقول للشفرات وفقًا لساعات العمل

أثناء البناء ، يجب أن نختار ما هو مناسبTufline Grader Blade وفقًا لعدد الطرق التي تحتاج إلى إصلاح لزيادة الفوائد وتجنب النفايات. تلبس عمر التصميم المتطور. يجب أن تكون كمية شفرات الصف الحركية طويلة الأمد أعلى. يجب علينا أولاً تقدير طول الوقت الذي يستغرقه إصلاح قسم الطريق قبل اختيار ما هو مناسبشفرة الصفور المدمجة. إذا كان عبء العمل الخاص بك ممتلئًا دائمًا ، ففكر في المنتج الذي يتمتع بأطول عمر خدمة. قد تكون التكلفة الأولية أكثر تكلفة ، لكن عمر الخدمة الطويلة والأداء الجيد ستجلب لك فوائد جيدة.

Sانتخب عدة شفرات في نفس الوقتلمهام متعددة

أثناء عملية البناء ، من الضروري في بعض الأحيان قطع الطريق وإصلاحه ، وهناك حاجة إلى الصيانة اليومية للطريق. عدد قليلثلاث نقاط رابط شفرات الصف يمكن تلبية هاتين المهامتين في نفس الوقت. تم تصميم معظم حواف القطع للعمل في ظل ظروف محددة. لا يؤلم أبدًا أن يكون لديك عدة أنماط مختلفة للشفرة. وبهذه الطريقة ، في العمل الفعلي ، يمكننا اختيار نوع منشفرات الصف الثقيلة وفقا للاحتياجات ، مما يوفر الوقت للبناء ويحسن الكفاءة. نوصي بإيجاد شفرة لقطع وإصلاح الطرق. ثم ابحث عن شفرة صف محرك أخرى لصيانة الطرق.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.