العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي فوائد الذكاء الاصطناعي في صناعة البناء؟

ما هي فوائد الذكاء الاصطناعي في صناعة البناء؟

تصفح الكمية:347     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-02      المنشأ:محرر الموقع

ما هي فوائد الذكاء الاصطناعي في صناعة البناء؟

في عصر اليوم العالي ، تحتاج كل صناعة إلى التقنية إذا لم تكن ترغب في أن تكونتدريجيا. في السنوات الأخيرة ، تم استخدام الذكاء الاصطناعى تدريجياً في صناعة CE ، مما يحسن من كفاءة وسلامة موقع العمل.

ما هي الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي؟

الذكاء الاصطناعي (AI) هو مصطلح جماعي يستخدم لوصف عندما يقلد الآلة الوظائف المعرفية البشرية (مثل حل المشكلات ، والتعرف على الأنماط ، والتعلم). التعلم الآلي هو مجموعة فرعية من الذكاء الاصطناعي. التعلم الآلي هو مجال للذكاء الاصطناعي الذي يستخدم التقنيات الإحصائية لتمكين أنظمة الكمبيوتر من \"تعلم \" من البيانات دون برمجة صريحة. عندما يتعرض الجهاز لمزيد من البيانات ، ستفهم الجهاز بشكل أفضل ويوفر نظرة ثاقبة.

العديد من الفوائد الرئيسية لـمنظمة العفو الدولية إلى صناعة معدات البناء

1. منع تجاوزات التكلفة

على الرغم من توظيف أفضل فريق للمشروع ، فإن معظم المشاريع الكبيرة قد تجاوزت الميزانية. تُستخدم الشبكات العصبية الاصطناعية في مشاريع للتنبؤ بتجاوز التكاليف بناءً على عوامل مثل حجم المشروع ونوع العقد ،الآلات المستخدمة (مثلدلو الحفروحفارات دلو الطين) و مanagerمستوى القدرة. تستخدم النماذج التنبؤية البيانات التاريخية مثل تواريخ البدء والنهاية المخطط لها لتخيل الجدول الفعلي للمشاريع المستقبلية. تساعد الذكاء الاصطناعى الموظفين عن بُعد على الوصول إلى مواد تدريب حقيقية ، مما يساعدهم على تحسين مهاراتهم ومعرفتهم بسرعة. هذا يقلل من الوقت الذي يستغرقه تحميل موارد جديدة على المشروع. نتيجة لذلك ، تم تسريع تسليم المشروع.

2. التصميم بشكل أفضل من خلالgنشيطdesign

نمذجة معلومات البناء هي عملية ثلاثية الأبعاد تعتمد على النماذج وتوفر مهنيين الهندسة والهندسة والبناء مع نظرة ثاقبة على التخطيط الفعال والتصميم والبناء ، قطع غيار آلة البناء, وإدارة المباني والبنية التحتية. تحاول الصناعة استخدام التعلم الآلي في شكل تصميم توليدي لتحديد وتخفيف الصراعات بين النماذج المختلفة التي تم إنشاؤها بواسطة فرق مختلفة خلال مراحل التخطيط والتصميم لمنع إعادة صياغة. هناك برامج تستخدم خوارزميات التعلم الآلي لاستكشاف جميع المتغيرات من الحل وإنشاء بدائل التصميم.

16-2 Bucket Digger


3. التخفيف من المخاطر

كل مشروع بناء لديه بعض المخاطر ، بما في ذلك الجودة والسلامة والوقت والتكلفة مخاطر وأشكال أخرى. كلما زاد المشروع ، زاد المخاطر ، لأن هناك متعددة من المقاولين من الباطن يعملون في صناعات مختلفة بالتوازي مع موقع العمل، بما فيهاحفارات سلسلة دلو,اللوادر العجلة komatsu,Kobelco Blade Runnersوهلم جرا. يوجد اليوم حلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتي يستخدمها المقاولون العامون لمراقبة وتحديد أولويات المخاطر على موقع العمل ، حتى يتمكن فريق المشروع من تركيز وقتهم ومواردهم المحدودة على أكبر عوامل الخطر. يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لتعيين الأولويات تلقائيًا للمشكلات. يتم تصنيف المقاولين من الباطن على أساس درجات المخاطر ، بحيث يمكن لمديري البناء العمل عن كثب مع فرق عالية الخطورة لتقليل المخاطر.

4. سلامة البناء

عدد وفيات عمال البناء في العمل هو خمسة أضعاف العمال الآخرين. وفقًا لتقرير OSHA ، فإن السبب الرئيسي للوفاة في القطاع الخاص في صناعة البناء (باستثناء تصادمات الطرق) هو انخفاض ، يليه تأثير الكائن والحذر الكهربائي. يتمتع المقاول العام المقيم في بوسطن بمبيعات سنوية تبلغ 3 مليارات دولار ، ويقوم بتطوير خوارزمية يمكنها تحليل صور موقع العمل ، ومسحها ضوئيًا لمخاطر السلامة ، مثل العمالأودلو مجرفة حفارة السائقين بدون معدات واقية ، وربط الصور مع سجلات الحوادث. قالت الشركة إنها يمكنها حساب تصنيف المخاطر للمشروع ، بحيث يمكنها إجراء إحاطة أمنية عند اكتشاف تهديد مرتفع.

5.AI سوف يحل مشكلة نقص العمالة

بدأت بعض الشركات في توفير القيادة الذاتيةدلو البثات الحفارات لأداء مهام متكررة ، مثل صب الخرسانة ، والبناء ، واللحام ، والهدم ،الذي يتمأكثر كفاءة من نظرائهم البشرية. أجبرت نقص العمالة والرغبة في زيادة إنتاجية الصناعة شركات البناء على الاستثمار في الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات. بدأت شركات البناء في استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتخطيط أفضل لتوزيع المخاض وحفارات عجلة دلو في العمل. يقيم الروبوت باستمرار تقدم العمل وموقع العمال و درجات دلو الحفارات الصغيرة، تمكين مدير المشروع من إبلاغ أماكن العمل فورًا بما يكفي من العمال والمعدات لإكمال المشروع في الوقت المحدد ، والتي قد تكون وراء المكان الذي يمكن فيه نشر العمالة الإضافية.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.