العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » متى وكيف تحل محل شفرة الصف؟

متى وكيف تحل محل شفرة الصف؟

تصفح الكمية:437     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-22      المنشأ:محرر الموقع

متى وكيف تحل محل شفرة الصف؟

المربع الصفهو نوع من آلة تحريك الأرض التي تستخدم مكشطة لتسوية الأرض. المكشطة الصفيتم تثبيته بين المحاور الأمامية والخلفية للماكينة لرفع وإمالة وتدوير وتمديد. إنه مناسب لبناء الدرجة الفرعية والرصيف ، وبناء المنحدر ، وحفر الخندق الجانبي ، وخلط خليط الرصيف ، وإزالة الثلج ، ودفع المواد الحبيبية ، وصيانة طريق التربة وطريق الحصى.

الجرار الصف الشفرةهو الجزء الأكثر أهمية من جهاز تشغيل الصف ، والذي يقع بين المحاور الأمامية والخلفية للماكينة ، المستخدم لإكمال تجريد ، ونقل التربة والتسوية ، والرصف ، والخلط وغيرها من الأعمال. يعد الصيانة الصحيحة مهمة للغاية للحفاظ على أفضل أداء للطل ، والشيء الأكثر أهمية هو ضمان أن يكون للطلاء طليعة جيدة. الوقت المطلوب لانزلاق توجيه الصف الشفرةيعتمد تآكل الحافة على كأس المادة وزاوية التلامس بين الحافة والمادة.

66-2 صندوق الصف


حان الوقت لتغيير الشفرة

بشكل عام ، عندما يكشف طالب الصف حوالي 3.5 سم من المساحة القابلة للاستخدام على3 نقطة عوائق شفرة الصف، كفاءة التشغيل عالية جدا. إذا كانت الحافة تلبس أكثر من اللازم ،أفضل مستوى في الصف الصندوقلن تعمل كما ينبغي. هناك أيضًا خطر التآكل مباشرة في لوحة المحراث ، والتي قد يجب استبدالها بعد ذلك. اعتمادًا على نوع المواد التي يقطعها الصف ، توصي الشركة المصنعة بفحص بصري لحافة المقطوعة كل 25 إلى 50 ساعة.

كيفية استبدال النصل

عند استبدالشفرة الصفور المدمجة، من الأفضل ارتداء القفازات وخوذة السلامة والملابس المناسبة ، والتي ليس من السهل أن تعلقها المعدات. منع عجلات الترادف في المقدمة والخلفية من الصف. تأكد من ضبط فرامل الانتظار وبدء تشغيل الصف. خفض المحراث حتى يلمس الأرض دون التقديم للضغط لأسفل ، ثم قم بإيقاف تشغيل الصف. النزول من الحصان بأمان. قم بإزالة الترباس من قسم من الحافة المتطورة في وقت واحد. عادة ما يصل ما يصل إلى 12 براغيشفرة الصف الثقيلفي المكان. يجب عليك التحقق من البراغي واستبدال أي مسامير البراغي. مسح الالطريق شفرة الصف، قف بجانبها وجعلها تسقط من لوحة المحراث. استخدم فرشاة سلك لتنظيف السطح الذي سيحتفظ بالحافة المتطورة ، ثم امسك الجزء المتطور الجديد في مكانه. أدخل بالخط العريض ، آمن مع المكسرات وشد البراغي. قم بإزالة الكتلة من عجلة الصف ، وابدأ في الصف ، وخفض المحراث حتى يكون وزنه على الأرض. انقل جميع عناصر التحكم إلى الموضع المحايد وأطفئأرض الكبرياء. لاستبدال حواف القطع المنفصلة على جانبي المحراث ، يمكنك إجراء خطوة أخرى. أولاً ، ارفع الشفرة بالتساوي حوالي 20 سم من الأرض ، ووضع كتلة وسادة في كل طرف من لوحة المحراث. ارفع أحد طرفي لوح المحراث حتى يسقط الطرف الآخر على الأرض. استبدال قسم القطع. ثم عكس البرنامج وتغيير الجزء الآخر. بمجرد قيامك بتثبيت طليعة جديدة بنجاح ، تذكر تخزين الحافة المتطورة للتخلص الآمن.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.