العربيةالعربية
الإخبارية
أنت هنا: مسكن » أخبار » موسوعة » هل تعرف أجزاء الهيكل السفلي؟

هل تعرف أجزاء الهيكل السفلي؟

تصفح الكمية:348     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-15      المنشأ:محرر الموقع

هل تعرف أجزاء الهيكل السفلي؟

مع التحول المستمر للتوسع الحضري وتعميم الميكنة الزراعية ، تزداد تكلفة العمالة المحلية باستمرار ، ويتم تفضيل العديد من الآلات من قبل المستخدمين لنماذجهم المحمولة ، والهيكل البسيط ، والتحول الصغير والسعر المناسب. في العديد من المركبات الهندسية ،أجزاء المكعبات السفلية حفارة تلعب دورًا مهمًا جدًا. يقدم هذا المقال بعض المعرفةالهيكل السفلي القطع.

الأجزاء الأصلية مننظام واحد الهيكل السفلي تشمل بشكل أساسي سلسلة المسار ، لوحة المسار ، المسكونات ، العاطل ، مسار ودعم الأسطوانة. تتكون سلسلة المسار من دبابيس السلسلة والأكمام وروابط السلسلة التي يلقيها الصلب الخاص والمومياء. يتمتع ضرس المقاومة الجيدة للارتداء ، ويمكن للمطار أن يوزع الحمل والتوتر بالكامل ، والكثيرأجزاء المكاسب السفلية بحاجة إلى إخماد العلاج.

سلسلة المسار

في المركبات الهندسية ، تستخدم آلية المشي من نوع الزاحف على نطاق واسع في آلات الرفع ، وآلات تنشيط الأرض وآلات الحفر بسبب قابليتها للتكيف الواسعة مع ظروف الطريق ، وقوة الجر الكبيرة ، وسعة النجاح القوية ، وضغط التأريض الصغير الصغير ، والاستقرار الجيد ، والاستقرار الصغير نصف القطر. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أداء المشيسلسلة المسار. إذا كان التصميم غير معقول وغير مدروس ، فستكون هناك بعض المشكلات مثل صعوبة المشي والتوجيه ، وأداء التسارع الضعيف وما إلى ذلك ، مما سيؤثر بشكل كبير على أداء خدمةتتبع الحفارة الرابط.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أداء المشيسلسلة المسار: تشير مقاومة الجري للأرض لتتبع المقاومة التي تسببها التشوه الأرضي ، والذي يرتبط بالضغط المحدد لتأريض المسار ، وموقف النقط الوسطى للسيارات وظروف الأرض. تشير المقاومة الداخلية بشكل أساسي إلى مقاومة المشي الناتجة عن الاحتكاك داخلتحفه السفلي للبيع. تتألف آلية المشي العام الزاحف من آلية القيادة ، أو حزام الزاحف ، أو الأسطوانة ، أو العجلة دليل ، أو صحن ضرس أو لوحة السلسلة. عند المشي ، فإن الاحتكاك بين هذه الآليات سيؤدي بالتأكيد إلى مقاومة داخلية معينة. هناك أيضًا مقاومة للمنحدر ، ومقاومة الرياح ، ومقاومة القصور الذاتي وما إلى ذلك ، والتي سيكون لها تأثير على سلسلة المسار.

33-2-DOZER أجزاء الهيكل السفلي

لوحة المسار

Trackلوحات تم تصميمها لصنعهاتتبع حفارة الأسطوانةS التكيف مع التضاريس المختلفة. مسار مختلفلوحات لديهم أعداد مختلفة من الأسنان التي تجتاح الأرض. بشكل عام ، تستخدم الحفارات المسار ثلاثي الأسنانلوحة، بينما تستخدم الجرافات مسار أسنان واحدةلوحة. مسارلوحات مع عروض مختلفة يمكن اختيارها وفقًا للتضاريس المختلفة والأوزان الماكينة. العديد من المسارلوحات التابعحفارة الناقل مصنوعة من أطباق فولاذية معالجة بالحرارة ، لذلك لديها مقاومة كبيرة للارتداء ، ويمكن أن تحمل وزنًا كبيرًا ولديها حياة طويلة.

Sprockets و Idlers

يجب أن يضمن شكل سن المسننة أن تتمكن السلسلة من الدخول والخروج من التشبيك بسلاسة وتوفير الطاقة ، وتقليل تأثير وتواصل روابط السلسلة أثناء التشكيل ، ويكون من السهل معالجتها. يشير معدات العاطل إلى الترس الذي يلعب دورًا في الإرسال بين تروس الإرسال ليسا على اتصال مع بعضهما البعض ، ويتماشى مع التروس في نفس الوقت ، والذي يستخدم لتغيير الاتجاه الدوار للعتاد المدفوع وجعله نفس معدات القيادة.ال وظيفةمنحفارة المسار العاطل فقط لتغيير التوجيه وليس نسبة الإرسال.

المسارات وكرات الدعم

المسارات والبكرات الداعمة مهمة للغاية لكاملأجزاء القيمة السفلية. ستستخدم المسارات والبكرات الداعمة المسبوكات المناسبة ، والعلاج الدقيق وإخماد الحث ، بحيث يكون لها مقاومة كبيرة للارتداء ، والتي لا تتم إطالة عمر خدمة الخدمة فقطأجزاء الحفارة السفلية، ولكن أيضا يضمن أن يتمكنوا من ارتداء بالتساوي.

جهات الاتصال

WhatsApp ID: +86-18905740015
البريد الإلكتروني: stk@starkea.com
Mob: +86-18905740015 / 18657497579
معرف WeChat: Wongqq12

يصب

منتجات

اجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2021 Ningbo Starkea Industrial Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.